القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل هواتف أندرويد 2020 - best android phones 2020

Samsung Galaxy S20 +



قبل سلسلة S20 غالاكسي خرج، لدينا اختيار أعلى هنا كان S10 غالاكسي + - وكل ما فعلته سامسونج هذا العام جعلت من السهل أن يوصي S20 + . يقوم S20 + بإجراء تحسينات في جميع المجالات، مع شاشة أكبر لديها معدل تحديث فائق السلاسة 120Hz، وبطارية أكبر بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي، ومعالج Snapdragon 865 الجديد. كل S20 غالاكسي + هو 5G قادرة كذلك, لجميع شركات الطيران في الولايات المتحدة, التي ليست أكبر صفقة في الوقت الحالي ولكن سوف تصبح أكثر أهمية ونحن ندفع في 2021.




التحرك ضخمة حتى مع الكاميرات، مع مجموعة جديدة على حد سواء الأمامية والخلفية. أجهزة الاستشعار الجديدة هي كل أكبر، والسماح في مزيد من الضوء حتى تتمكن من التقاط صور أفضل بشكل كبير الإضاءة المنخفضة. انها ليست تماما على مستوى بكسل 4 XL، ولكن هذا هو خطوة كبيرة لسامسونج ولم يعد عيبا في هذا الرائد. يمكنك أيضًا الحصول على تكبير قادر يصل إلى 5X ، مع الاحتفاظ بكاميرا واسعة جدًا لمزيد من أنواع التصوير.

الطريقة الوحيدة لS20 + خطوات من S10 + هو في سعره وإزالة مقبس سماعة الرأس. الهاتف الأساسي هو بضع مئات من الدولارات أكثر مما كانت عليه في العام الماضي، وإزالة جاك الصوت هو ضربة قوية لأولئك الذين يعتمدون عليه أو يفضلون جودة الصوت. ولكن كلاهما نتيجة للطريقة التي تسير بها الصناعة بأكملها - تستمر الهواتف في الحصول على أكثر تكلفة ، وكانت سامسونج بالفعل واحدة من آخر الرافضين في المساحة الراقية والحفاظ على مقبس 3.5 مم.

الايجابيات سامسونج جالاكسي S20+:


  • أفضل عرض في فئته
  • عمر بطارية جيد
  • أداء استثنائي
  • كاميرات رائعة في جميع أنحاء
  • تمكين الجيل الخامس 5G

سلبيات سامسونج جالاكسي S20+:


  • مكلفة ل128GB من التخزين
  • كاميرا التكبير أضعف بكثير من S20 الترا
  • مستشعر بصمات الأصابع البطيء
  • لا يوجد مقبس سماعة رأس


اختيار الترقية:

سعرسامسونج جالاكسي S20+

يحتوي S20+ على شاشة رائعة ومواصفات من أعلى نهاية ومجموعة قوية من الكاميرات وبرامج معبأة بالميزات. انها مكلفة ولكن يستحق كل هذا العناء.

1000 دولار في أمازون


الأفضل في الميزانية:Moto G Power


مع عدم وجود نماذج موتو G8 تباع مباشرة في الولايات المتحدة هذا العام، وموتو G السلطة الجديدة تملأ هذه الفجوة من خلال تقديم تجربة الروبوت الصلبة بسعر رائع. يبرز الهاتف في قسم البطارية، ويوفر القدرة على التحمل لعدة أيام. الزوج مع البرامج الرائعة، والكاميرات متعة، والمواصفات الصلبة في كل مكان وموتو G باور حزم تماما لكمة.

ومع ذلك ، فإن عدم وجود NFC ومواجهة تاريخ موتورولا الشائن مع تحديثات البرامج البطيئة يمكن أن يكون سببًا للتفكير مرتين قبل التقاط واحد. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في توفير المال ، لا يمكنك التغلب على هذا السعر.

ملاحظة: في بعض الأسواق على مستوى العالم، قد يكون لديك إمكانية الوصول إلى موتو G8 بدلاً من G Power. عند شراء موتو G8 في الولايات المتحدة فإنه لا يأتي مع الضمان، ولذا فإننا نوصي G السلطة بدلا من ذلك.


ايجابيات Moto G Power :

كاميرات واسعة جدا والماكرو هي متعة
يومين أو ثلاثة أيام من عمر البطارية
موتورولا ممتازة البرمجيات إضافات
متوافق مع جميع شركات الطيران الأمريكية
لا يمكن التغلب على هذا السعر


سلبيات Moto G Power:

أجهزة مغناطيس بصمات الأصابع
لا NFC في عام 2020 هو مجرد سخيفة
سرعات شحن بطيئة
سرعة تحديث موتورولا
الأفضل في الميزانية

سعرMoto G Power:

يكفي لاحتياجات معظم الناس، بسعر ممتاز

يحمل موتو G السلطة على إرث من الهواتف موتورولا بأسعار معقولة رائعة مع المواصفات الصلبة والكاميرات.

$250 دولار في الأمازون

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع