القائمة الرئيسية

الصفحات

يتلقى Realme 5 و 5i و 5 s الآن Android 10 كيفية التحديث

يتلقى Realme 5 و 5i و 5 s الآن Android 10  كيفية التحديث


يسلط الضوء

  • Realme 5 و Realme 5i و Realme 5s يحصلون الآن على Android 10.
  • تتضمن ميزات Android 10 الوضع المظلم والرد الذكي.
  • أضاف Realme أيضًا التخصيصات الخاصة به إلى التحديث.
لقى الهواتف الذكية من سلسلة Realme 5 الآن تحديث Android 10 الذي طال انتظاره. تشمل الهواتف الذكية المؤهلة ضمن السلسلة Realme 5 و Realme 5i و Realme 5s التي يتم تحديثها بأحدث إصدار من Android. تم تحديث الطراز الأعلى في السلسلة ، Realme 5 Pro ، مع Android 10 في فبراير.

 مع أحدث طرح لتحديثات البرامج ، تعمل سلسلة Realme 5 بالكامل الآن بنظام Android 10. يوفر آخر تحديث ميزات Android 10 مثل الوضع المظلم والتنقل بالإيماءات والرد الذكي من بين ميزات أخرى.

لتحديث هاتفك Realme 5 أو Realme 5i أو Realme 5s ، توجه إلى إعدادات الهاتف وانتقل إلى قسم تحديث البرنامج. يجب أن يجلب جهازك التحديث تلقائيًا ويبدأ في تنزيله بناءً على إعدادات التنزيل التلقائي.

 إذا قمت لسبب ما بتعطيل التنزيل التلقائي لتحديثات البرامج ، يمكنك البحث عن التحديثات يدويًا وتثبيتها. قبل ذلك ، تحتاج إلى التأكد من أن هاتفك يحتوي على بطارية كافية ، حوالي 60 في المائة ، لعملية التحديث.

 قد تحتاج أيضًا إلى نسخ بياناتك احتياطيًا في حالة حدوث أي خسارة أثناء العملية.
ستتوفر ميزات Android 10 على جميع الهواتف الثلاثة بمجرد تثبيت التحديث. قام Realme بتخصيص البرنامج ، وإضافة بعض الميزات الإضافية ، وتسميته Realme UI. ستعمل واجهة Realme UI على تحديث الواجهة بأكملها على هاتفك ، وإحضار عناصر جديدة مثل الشريط الجانبي للوصول السهل إلى الأدوات الأكثر استخدامًا (لقطة شاشة ، وآلة حاسبة ، والمزيد).
هناك أيضًا نغمات رنين جديدة تمت إضافتها إلى تحديث Realme UI. قام Realme أيضًا بتجديد الخلفيات والرسوم المتحركة للنظام لوظائف مثل الشحن وفتح Game Space. كما تم إعادة تصميم تطبيق الطقس لتقديم رسوم متحركة جديدة تعتمد على تغير الطقس في الوقت الحقيقي.

 يحتوي تطبيق المُسجل الآن على وظيفة تقليم أيضًا.

ميزة مهمة أضافها Realme هي Realme Share.
 بالإضافة إلى السماح بنقل الملفات بين أجهزة Realme عبر Wi-Fi ، تتيح Realme Share أيضًا للهواتف الذكية Oppo و Vivo و Xiaomi تبادل الملفات. قام Realme أيضًا بتحسين بعض الوظائف الأخرى باستخدام Realme UI ، بما في ذلك الوضع البسيط للشاشة الرئيسية والملاحة بيد واحدة والبحث العالمي الذي يشبه Spotlight على iOS.
بالإضافة إلى التخصيصات التي أجراها Realme ، ستكون ميزات Android 10 متاحة لك أيضًا بعد تحديث جهازك.
تتضمن هذه الميزات وضعًا داكنًا على مستوى النظام ، وردًا ذكيًا للإشعارات ، والتنقل بالإيماءات ، ووضع التركيز.
 يوفر التحديث أيضًا دعمًا لاتصال Wi-Fi على شبكات Reliance Jio و Airtel.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع