القائمة الرئيسية

الصفحات

Soccer Cup 2020  Apk + Full (Premium) for Android





Soccer Cup 2020  Apk

+

 Full

 (Premium) 

+

for Android

+
Offline


لا تتردد واستمتع بأجواء مباريات كرة القدم!

عرض مواقع دولية مختلفة ، الذي لديه فريق لطيف على وجه الأرض والفوز بدوري كرة القدم! في هذا أحد تطبيقات كرة القدم عالية الجودة ، تعد معلوماتك عن ألعاب كرة القدم الحقيقية ميزة مفيدة ، حيث يتم تقديم مستويات المواهب الشخصية للاعبين وأنماط اللعب والحركات داخل اللعبة مع الاهتمام الدقيق بالعنصر.

عش وتنفس الرياضة المذهلة المعاد إنشاؤها بواقعية استثنائية للترويح عن كرة القدم! اختر واحدة من المفضلة مع الأرجنتين أو إسبانيا أو البرازيل ، أو ساعد أحد الغرباء في تحقيق المجال الأول! حقا الترفيه من الدرجة الأولى بين جميع تطبيقات كرة القدم.

تعليم وتطوير نفسك وتأتي إلى المجال للتدريب على كرة القدم! بعد محاولتك لعب ألعاب فيديو كرة القدم هذه ولم تتوقف ، كل هذا بسبب الشعور الفعلي بكرة القدم. لن تجد تدريب كرة قدم أكثر سهولة ولكن أيضًا العديد من أوضاع الترفيه الأخرى.

أوضاع الاستجمام

الموسم - قيادة فريقك عبر الموسم الكامل لمجد دوري كرة القدم
البطولة - كن نجم كرة القدم الاستثنائي داخل العالم ، وانتصر على الفرق المختلفة وسجل أرقامًا قياسية
ممارسة - تعزيز مهاراتك مع تدريب كرة القدم
الوضع الوظيفي الحالي - حاول إكمال عشرات المراحل الصعبة مع "الأرض هي الحمم البركانية" و "جدار الزوال" وغيرها. طريقة تضحك لتعزيز قدراتك وتجميع نفسك للاستجمام الحقيقي لكرة القدم.

هذا التطبيق هو أقصى لعبة كرة قدم واقعية جربتها على الإطلاق. استمتع بتدريس كرة القدم في كل مرة وفي كل مكان. لا يمكن مقارنة تطبيقات كرة القدم مع لعبة كرة القدم هذه في التسلية وخيار الفوز. قم بتدريب كرة القدم وتأكد من أنك شخص مشهور في كرة القدم.

هناك العديد من تطبيقات كرة القدم ، ولكن لا يوجد مثل هذا التطبيق. تحكم بشكل كامل في كل حركة على أرض الملعب وكن بطل كرة القدم بطريقة يمكن أن توفرها رياضتنا!
تجلب إجراءات اللاعب الطبيعية والتمرير الدقيق والنهج المتعمقة التجربة الحقيقية لدوري كرة القدم إلى هاتفك الذكي! تعال لتكون بطل كرة القدم!

ما هو الجديد

مناسبة لعبة أوروبية جديدة
حتى الآن مناسبة COPA الرياضية
سلمت 13 مجموعة وطنية
تعديلات الأداء
إصلاحات أخطاء طفيفة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع