القائمة الرئيسية

الصفحات

مجانا Mobile Legends Bang bang تحميل لعبة

Mobile Legends Bang bang Apk  (Money/One Hit/Map) Android

download Mobile Legends Bang bang Apk MOD / مهكره مجانا  Mobile Legends Bang bang  تحميل لعبة


Mobile Legends Bang bang  Apk + for Android

Online

كن جزءًا من أصدقائك في المواجهة المعاصرة 5v5 mobile legends في اتجاه المقاتلين البشريين الحقيقيين ، mobile Legends! اختر أبطالك المفضلين وقم ببناء الفريق الصحيح مع رفاقك! التوفيق بين 10 ثوان ومعارك 10 دقيقة. Laning ، شعوذة ، تحطيم البرج ، معارك جماعيةتغذى بروح الرياضة الإلكترونية الخاصة بك!
سيل ليجيندز ، تحفة الرياضة الإلكترونية المتطورة لعام 2017. قم بتحطيم أطرافك المتحاربة بلمسة من إصبعك وادعي تاج أقوى منافس!
متعطش هاتفك الخلوي للحرب!

المميزات:

1. خرائط موبا التقليدية ، معارك five ضد five
معارك 5v5 في الوقت الفعلي في المنافسة مع الأطراف المتحاربة الفعلية. أربع مناطق في الغابة. 18 برج سلامة. 2 رؤساء البرية. نسخ كاملة لخرائط cell legends
التقليدية. إكمال five ضد 5 ، المعارك البشرية مقابل البشرية. عودة فعالة إلى طريقة لعب cellular legends الأصلية.

2. الفوز مع العمل الجماعي والطريقة
منع الضرر ، والتلاعب بالعدو ، وشفاء زملائه! اختر من الدبابات ، السحراء ، الرماة ، القتلة ، والسماح ، وغيرها الكثير. لترسيخ مجموعتك أو أن تكون MVP صالحًا! يتم إطلاق سراح الأبطال الجدد باستمرار!

3. المعارك الصادقة ، أحضر طاقمك إلى النصر
تمامًا مثل mobile legends التقليدية ، لا يوجد تعليم بطل أو إحصائيات شراء. يتم تحديد الفائزين والخاسرين استنادًا تمامًا إلى الإمكانات والإمكانات على هذا النظام الأساسي الصادق والمتوازن للألعاب التنافسية. العب للفوز ، الآن لا تدفع للفوز.

Four. ضوابط بسيطة ، على نحو سلس للفهم
مع عصا التحكم الرقمية على اليسار وأزرار المواهب في الوقت المناسب ، فإن إصبعين هما كل ما تريده في نهاية المطاف! يساعدك القفل الآلي والغربلة في البقاء على ضربات قلب المحتوى. لا تخطي بأي حال من الأحوال! ويتيح لك نظام النقر لتجهيز المعدات الاهتمام بمتعة المعركة!

5. 10 2d عيدان ، 10 دقائق الدعاوى
تستغرق عملية التوفيق أفضل 10 ثوانٍ ، وتقاتل 10 دقائق في نهاية المطاف ، حيث تتألق فوق الهدوء المبكر في التسوية والقفز في المعارك المتطرفة. زراعة مجهزة ومتكررة أقل إثارة للاهتمام ، وحركة أكثر إثارة للاهتمام وانتصارات ضخ القبضة. في أي منطقة ، في أي منطقة ثانية ، اختر الهاتف بإخلاص ، وأطلق الرياضة ، وانغمس في منافسة MOBA التي تقضي على القلب.

6. Clever AI Offline help
في معظم MOBAs ، طريقة اتصال مقطوعة تجعل مؤسستك تجف ، ولكن مع آلة إعادة الاتصال القوية لـ mobile Legends ، في حالة سقوطك ، يمكنك إنقاص أسفل الظهر خلال الحرب في ثوان. وأثناء اتصالك بالإنترنت ، قد تتم إدارة شخصيتك عبر استخدام جهاز الذكاء الاصطناعي الخاص بنا لتجنب حالة five-على -4.

اتصل بنا cell legends


يمكنك الحصول على مساعدة دعم العملاء من خلال زر [اتصل بنا] في الرياضة التي ستساعدك في أي مشاكل قد تواجهها أثناء المقامرة. يمكنك أيضًا تحديد موقعنا على المنصات التالية. نرحب بجميع أفكار وتلميحات أساطيرك الخلوية:

الأسئلة الشائعة للخبراء: http://cs30.Net/elva/FAQ/FAQList.Aspx؟Pf_app_id=100 ستين five
البريد الإلكتروني لدعم العملاء: MobileLegendsGame @ gmai


2. الممرات الجديدة: الشطرنج السحري. تعال للقتال مع القادة الصغار!
ثلاثة. خريطة جديدة: خريطة المهرجان 5 ضد 5 "كرنفال المنافسة الربيعية" قد تكون متاحة لفترة زمنية محدودة. لا تزول!
أربعة. أنشطة رائعة في مسابقة الربيع في منتصف يناير:

"حفلة عيد ميلاد مارتيس الموسيقية" لا تفوتك فرصة الفوز بجوائز الحرب و المسام و البشرة الفريدة!
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع