القائمة الرئيسية

الصفحات

أخباريقدم حدث PUBG Mobile Summer Land خصومات على العناصر داخل اللعبة وجلود البنادق والمزيد Digit NewsDesk


تستضيف PUBG Mobile حاليًا حدثًا يسمى Summer Land.
 يقدم الحدث خصومات للاعبين على عناصر مختلفة داخل اللعبة مثل الملابس. لذا ، قد يرغب أولئك الذين يرغبون في إجراء عمليات شراء داخل اللعبة في القيام بذلك بسرعة حيث قد يرغبون في اتخاذ إجراء سريع حيث قد تنتهي بعض هذه الأنشطة في وقت مبكر من 31 مايو.
خصومات باقة مفاجأة الصيف
تتيح خصومات باقات Summer Surprise للاعبين الحصول على خصم يصل إلى 60٪ على العناصر داخل اللعبة. سيحصل هؤلاء الذين يشترون عنصرًا واحدًا على خصم 10 ٪ ، بينما يحصل أولئك الذين يشترون سلعتين على خصم 30 ٪. شراء ثلاثة عناصر يمنح المستخدمين خصمًا بنسبة 60٪. هذا صالح حتى 14 يونيو.

مكافآت مباراة الموت الجماعي
هؤلاء اللاعبين الذين يكملون مباراتين TDM مع الأصدقاء يقفون للحصول على مدفع كمكافأة. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يكملون خمس مباريات مع الأصدقاء سيفوزون في Rain Forest AUG. هذا النشاط صالح فقط حتى 31 مايو.

سمر لاند الخاصة بي بي
اللعبة تمنح المنفقين فرصة الفوز بجناح الفهد. كل ما عليهم فعله هو إنفاق نقاط المعركة من أجل المشاركة. سينتهي الحدث في 31 مايو. 

تسجيل المكافآت
حتى هؤلاء اللاعبين الذين لا يميلون إلى إنفاق المال لديهم فرصة للفوز بالمكافآت. كل ما عليهم فعله هو تسجيل الدخول إلى PUBG Mobile ويمكنهم الفوز بجلود البنادق والمظلات والمزيد. سيكون هذا الحدث متاحًا حتى 3 يونيو.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع