القائمة الرئيسية

الصفحات


Snapchat  Apk (Premium) for Android

[Latest]









Snapchat
تطبيق رسائل الفيديو
إرسال الصور وتسجيل الفيديو وإضافة النص والرسومات


سناب شات هو تطبيق مراسلة الفيديو التي تم إنشاؤها عن طريق ايفان شبيجل، بوبي ميرفي، وريجي براون عندما كانوا طلاب الجامعات في كلية ستانفورد.
 استخدام الأداة المساعدة ، يمكن للعملاء التقاط الصور ، والإبلاغ عن مقاطع الفيديو ، وتحميل النصوص والرسومات ، وشحنها إلى قائمة مدارة من المستلمين.
 وتعرف هذه الصور والأفلام التي تم إرسالها باسم "سنابس".
يحدد العملاء حدًا زمنيًا لطريقة يمكن للمستلمين طويلة عرض Snaps الخاصة بهم (اعتبارًا من سبتمبر 2015 ، يكون التنوع من 1 إلى 10 ثوانٍ) ، ثم يدعي Snapchat أنه سيتم حذفه من خوادم الشركة.

في السنوات الأخيرة ، وضعت Snapchat تركيزًا أكبر على قدرتها على "الشهادات" ، والتي تتيح للعملاء الجمع بين اللقطات مباشرة في "حكاية" يمكن اعتبارها من خلال مستخدمين مختلفين بترتيب زمني ، مع توفر كل لقطة لمدة أربع وعشرين ساعة بعد نشرها. جنبا إلى جنب مع شهادات المستخدمين، سناب شات وظائف أيضا برعاية "شهاداتنا"، مع مواد المحتوى من مختلف العملاء المتخصصين في موضوع مختار أو حدث.

تمشيا مع سناب شات، في مايو 2015 بالإضافة إلى ذلك كان مستخدمو التطبيق يرسلون 2 مليار pix والأفلام في خطوة مع اليوم، في نفس الوقت الذي تحول محتوى شهادات سناب شات إلى عرض 500 مليون حالة بما يتفق مع اليوم.
 في نوفمبر 2015 وصل التنوع الواسع إلى 6 مليارات فيلم يتفق مع النهار.

وجود اضافية الضحك بينما كنت تعيش داخل لحظة 🙂 راض العض!

يرجى ملاحظة: يمكن لـ Snapchatters الاستيلاء على رسائلك أو حفظها باستمرار، بما في ذلك من خلال التقاط لقطة شاشة أو استخدام كاميرا رقمية. ضع في اعتبارك ما تقوم بـ Snap!

ما الجديد

فيروس الكمبيوتر إصلاحات وتحسينات! 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع