القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Akinator VIP مجاناا الان برابط مباشر

Akinator VIP  Apk + Full (Money / Unlocked) for Android


Download Apk File



akinator vip apk free download





akinator vip apk latest version

(formerly Akinator, the web Genius)هو تطبيق ويب وترفيه خلوي يعتمد على Twenty Questions والتي يمكن أن تحاول تحديد الشخص الذي يفكر فيه المشارك بمساعدة طرح سلسلة من الأسئلة. إنه برنامج ذكاء اصطناعي يمكنه اكتشاف ودراسة الاستفسارات الدقيقة التي سيتم طرحها على اللاعب. تم إنشاؤها بواسطة ثلاثة مبرمجين فرنسيين في عام 2007 ، وأصبحت ذات شعبية عالمية في نوفمبر 2008 ، وفقًا لاتجاهات Google. في أوروبا ، تم الوصول إلى ارتفاع الشعبية في عام 2009 واليابان في عام 2010 مع إطلاق تطبيقات الهواتف الخلوية من قبل وكالة المحمول الفرنسية SCIMOB ، والتي حصلت على أعلى الرتب في الاحتفاظ بالتطبيق. أثناء المقامرة "Akinator" يتم طرح الأسئلة من خلال جني فيلم رسوم متحركة رائع.

يرغب الجني الشهير في القيام بمهمته. لمساعدته ، ابحث عن جوائز Aki ...
يمكن لـ Akinator فحص أفكارك وإبلاغك بالشخص الذي تفكر فيه ، بمجرد طرح بعض الأسئلة. فكر في رجل أو امرأة فعلية أو خيالية وسيحاول أكيناتور تخمين من هو الأميال. هل تجرؤ على التنازل عن الجني

اكتشف Akinometer الجديد ، كلف رفاقك في المجالس الرئيسية لإظهار من هو عالي الجودة. للسماح لأطفالك باللعب بشكل ملائم ، قم بتشغيل مرشح الأطفال.

ابحث في Cross عن جوائز AKI
Akinator يدعوك إلى تحمل المجال خارج المجال. لأنه يحب المراهنة على الشخصيات ويتعامل مع المواقف الصعبة أكثر من أي وقت مضى. للقيام بذلك ، اجعله يخمن الشخصيات المنسية ، التي لم يتم لعبها لفترة طويلة تمامًا. تقييم الجوائز الخاصة بك مع أصدقائك في ألعاب fb.

أطلق العنان لإبداعك
بفضل Geniz ، يمكنك فتح القفل واللعب بخلفيات جديدة وتخصيص Akinator حسب احتياجك ، وسوف ينمو الجني ليصبح مصاص دماء أو راعي بقر أو رجل ديسكو.

الحفاظ على التخمين
كل يوم ، حاول واكتشف خمسة شخصيات غامضة واربح جينيز أكبر لتخصيص جيني المفضل لديك.

اسعَ إلى الاستمتاع ب MyWorld
قدرات Akinator لا تنتهي بأي حال من الأحوال! مفاجأة أخرى من Genie: مع MyWorld ، اكتشف طريقة جديدة للمقامرة. مهمة Akinator أكثر: اجعله يراهن من هم أقاربك ورفاقك وجمعهم جميعًا في معرض الصور الخاص بك MyWorld. حتى أفضل! يمكن أن يراهن Akinator على أصدقائك وأحبائك حتى في حالة عدم المقامرة. غير ممكن؟! انقل هاتفك المحمول إلى أصدقائك ونسعى لتجربة MyWorld ... وكن على استعداد للدهشة!

من فضلك لاحظ:

يتطلب Akinator اتصال ويب لاستخدام مصباحه السحري. قم بتنشيط Wifi أو تأكد من وجود خطة إحصائيات.
أن يكون في العديد من اللغات (الفرنسية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والألمانية والجاب والعربية والروسية والإيطالية والصينية والتركية والكورية والعبرية والبولندية والهولندية)
لتحديد لغتك ، لا تهمل في التمرير لأسفل
ما هو الجديد:
قدم فواتير المستهلك Akinatorالبق الطفيفة ثابتة


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع