القائمة الرئيسية

الصفحات

Improve image quality for free /تحميل برنامج remini النسخة المدفوعة مجانااا برابط مباشر


 تحميل remini pro apk مجانا









كيفية تثبيت Remini APK
  • الخطوة 1: انقر أولاً على رابط التنزيل المرفق .
  • الخطوة 2: بعد اكتمال التنزيل ، افتح الملف وثبته ،
  • الخطوة 3: بعد ذلك ، قم بتشغيل ملف apk واستمتع بالميزات الرائعة للتطبيق
  • الخطوة 4: هذا كل شيء ، لقد قمت بتثبيت Remini  Apk بنجاح

المقدمة

غالبًا ما تلتقط سلسلة من الصور دون أن تتمكن من التحقق من جودة كل صورة. عندما تنظر إلى الصور مرة أخرى ، تجد أن الصور التي تفضلها ليست واضحة بسبب التصوير الفوتوغرافي غير السليم أو لسبب آخر. لذلك ، سوف تشعر بالملل عندما لا يكون لديك صورك المفضلة. ولكن لا تقلق ، فنحن نقدم لك أداة Remini 1.1.4 Pro Full التي يمكن أن تجعل الصور الباهتة أكثر وضوحًا.
هل لديك صور ضبابية قديمة تريد تحسينها؟ هل تريد تحسين جودة صورك وضبطها مع أصدقائك؟
هل ملامح الوجه غير واضحة في صورك وتريد عرضها؟
أنت في المكان المناسب إذا قدمنا ​​لك أفضل وأحدث وأقوى تطبيق لـ Android Remini الإصدار المخترق لتحسين والتحكم في جودة الصور القديمة والمنخفضة الجودة حيث لا يتطلب تطبيق Remini أي خبرة للتعامل معه فقط افتح الصورة في التطبيق وانقر على التحسين وانتظر بضع ثوانٍ للحصول على جودة صورتك أفضل بكثير





تم إصدار هذا التطبيق ، المسمى Remini ، في أوائل عام 2019. وهو أداة قوية جدًا لاستعادة ومعالجة وزيادة جودة الصور عبر الإنترنت على هواتف Android و iOS. بفضل تقنية AI المتقدمة للغاية والمتقدمة ، يعمل هذا التطبيق على تحسين حدة أفضل صورة. يمكنك استخدام هذا التطبيق بسهولة لأن جميع التعديلات تلقائية ، ولا تحتاج إلى القيام بأي شيء. بلمسات قليلة فقط ، يمكنك تحويل صورة غير واضحة إلى صورة حادة بشكل مذهل.

على سبيل المثال ، سيتم عرض صور جدك أو جدتك أو والدك ، قبل عدة سنوات ، وعرضها بجودة أفضل من خلال تطبيق Remini بشكل رهيب ومدهش. أو عندما تلتقط صورة مع صديق ، فإن الشخص الذي أخذ الهاتف ليهزها سيجعل الصورة باهتة. لا يزال بإمكان Remini جعل هذه الصورة أكثر جمالًا. لاستخدام هذه الميزة الرائعة ، ما عليك سوى تنزيل الصور المتاحة من الجهاز وسيتم ضبط النظام تلقائيًا لك بأفضل جودة.

Remini هو تطبيق مفيد لهاتفك. باستخدام هاتفك فقط ، يمكنك استعادة وإعادة إنشاء صورك المفضلة ضبابية وضبابية. هذا التطبيق يمكنك استخدامه لتحويل الصور الضبابية ، صور العائلة القديمة ، صور الطفولة إلى صور جميلة مثل التي تم التقاطها للتو. هذه الميزة المدهشة مصنوعة من تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة للغاية.

Remini Full Apk Pro  هو تطبيق لتغيير الصور على الويب وفي الوقت الفعلي. حقيقة الأمر هي أن الصور التي تغيرها باستخدام Remini النسخة المستأجرة سيتم فحصها أولاً بواسطة الذكاء الاصطناعي (AI) من تطبيق Remini.

Remini Full APK Pro: ستعطي AI أفضل النتائج وأفضل جودة ممكنة من الصورة.

تطبيق Remini Full APK Pro خفيف للغاية ، لذا فإن مرحلة تغيير الصورة لن تأخذ ذاكرة الوصول العشوائي التي يمكن أن تسبب مشكلة تباطؤ في هاتفك المحمول. على الرغم من أن هاتفك الخلوي يحتوي على القليل من المواصفات ، إلا أنه يعمل بسهولة في تطبيق Remini Full Apk.

Remini Full Apk هو أفضل تطبيق Android لتغيير الصور الباهتة لتكون أكثر سلاسة ووضوحًا.

بعد ذلك ، يقدم هذا التطبيق العديد من التقنيات لتحسين صورة التمويه في البداية وجعلها أكثر وضوحًا



ميزات Remini 

يعمل بدون مشاكل وبدون LAG
- مجانا
- تحسين الصور القديمة والصور منخفضة الجودة
- تعزيز الصور الملتقطة بالكاميرات القديمة أو الهواتف المحمولة مثل الكاميرات الاستثنائية أو الهواتف المحمولة
- إصلاح الصور الغامضة للوضوح
- اصلاحات الشوائب

Remini  APK معلومات التحميل برو

اسم التطبيق: Remini
الحجم: 67 ميجابايت
إصدار التطبيق: 1.1.4
التصنيف: أدوات - تصوير
النسخة مفتوحة بجميع الميزات (تم اختراقها)

الكلمات الرئيسية برنامج تحسين جودة الصورة القديمة تحسين جودة الصورة مجانًا تحسين جودة صور الموقع تحسين جودة الصورة لنظام Android تحسين جودة الصورة لجهاز iPhone تحسين جودة صورة جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الإنترنت تحسين جودة صورة الكمبيوتر تحسين جودة الصورة للطباعة تحسين الصورة برنامج Android للجودة لتحسين جودة الصور القديمة تحسين جودة الصورة بدون Photoshop تحسين جودة الصورة بدون Photoshop تحسين جودة الصورة في الكمبيوتر تحسين جودة الصورة تنزيل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع