القائمة الرئيسية

الصفحات

WhatsApp Plus Download Apk - تحميل واتس اب بلس برابط مباشر

Download WhatsApp Plus (WhatsApp+)  9.65 Apk Android





or





Download WhatsApp Plus (WhatsApp+) JiMODs Apk for Android

Reborn Version + Anti Ban

WhatsApp Plus َAnti Ban v3.0

WhatsApp JiMODs v8.26

WhatsApp+ v9.65

WhatsApp Jt JiMODs v8.26



ماذا لو أبلغناك أن تطبيق الWhatsApp لدينا قد تم منحه بشكل أفضل؟ لا تتفاجأ كثيرًا ، يمنحك WhatsApphas ميزات متطورة ومثيرة ويعرف باسم WHATSAPP PLUS: هذه المرة BLUE. WhatsApp Plus (غير رسمي) نسخة WhatsApp المتطورة هنا ليتم الكشف عنها اليوم. لذلك دعونا نعيش في - ما الجديد الWhatsApp Plus قد حصلت بالنسبة لنا لتوفير. ها هي مجموعتنا

لدى WhatsApp Plus قدرات المعدل الأول التالية:

كلنا نحب أيقونة WhatsApp الخضراء. أليس كذلك؟ نعم نحن نَفَهبُ. ولكن الWhatsApp Plus يأتي مع رمز أزرق. التغييرات جيدة وهذا الرمز الجديد أيضا يبدو رائعتين!
تبادل اللون الخاص بك: نحن قادرون بأي حال من الأحوال على تغيير الألوان في الWhatsApp لدينا ولكن استخدام WhatsAppPlus، ونحن قادرون على تبادل ألوان كل جزء تقريبا من الأداة المساعدة. طريقة يمكننا تبادل لون الخلفية ولون رأس وهلم جرا. لذلك فإن استخدام WhatsApp Plus يمكنك إضافة المزيد من الألوان في WhatsApp والخبرة.
طول الأفلام لفترات طويلة: استخدام WhatsApp نحن قادرون على إرسال الأفلام إلى زملائنا مع معظم طول ستة عشر ميغابايت وكلنا قد مات بالكاد يريد من أي وقت مضى أن تمتد. وهنا WhatsApp Plus هو مع طول الفيديو من خمسين ميغابايت. حتى الحصول على هذا النموذج لطول الفيديو اضافية وفرحة في الصور المتحركة أكبر.
عنصر الشهرة: باستخدام WhatsApp لا يمكننا إخفاء سمعتنا بشكل أفضل والكشف عنها للأشخاص الذين نرغب في ذلك ، ومع ذلك يمكننا أيضًا النظر إلى سمعة صديقنا فقط تحت الدردشة التي لا تشبه ourWhatsApp حيث كان علينا النقر أولاً داخل رمز الاتصال الذي نرى بعده الحالة. سهولة أكبر مع WhatsApp أعلى!
بلدان جزر المحيط الهادئ استثنائية المفرطة: أنا أكره ذلك عندما يتحول بلدي الWhatsApp كل ما لدي PIX HQ إلى ضجة كاملة. ولكن مع WhatsApp Plus ، لديك بديل حصري للصور الفوتوغرافية الاستثنائية العالية. حتى بلدان جزر المحيط الهادئ الخاصة بك تعيش على النحو الذي هي عليه. أليس هذا رائعاً؟
مواضيع جديدة مثيرة: وقد غطت الWhatsApp Plus مواضيع جديدة مثيرة لذلك. وهم فقط كثيرون جداً تغيير المظهر كله من الWhatsApp الخاص بك مع الWhatsApp Plus. لا يوفر WhatsApp التقليدي موضوعات ، لذلك هذا سبب كبير للبحث عن WhatsApp Plus.
الملونات فينت نابضة بالحياة: نفس الرتابة خمر من لون الخط الأسود قد حان للتخلي عن WhatsAppPlus يرجع ذلك إلى حقيقة مع الWhatsApp زائد جديدة يمكنك تغيير لون الخط لWhatsApp الخاص بك. UsingWhatsApp Plus يمكنك أيضًا أن تشمل واحدًا من لون الخط الرقيق إلى رسالة غير مقروءة ، رسائل المؤسسة. هذا شيء جديد وساحر حقاً
المكان: مع WhatsApp Plus يمكنك إرسال محيطك في أصدقائك.  قد يكون من الرائع عندما كنت في كل مرة في مكان ما، أصدقائك تحصل على ندرك أين؟ هذا هو حقا ميزة العلامة التجارية الجديدة أنا أبحث في المستقبل لاستخدام.
لماذا WHATSAPP PLUS؟

WhatsApp هو ببساطة مكلفة لنا جميعا ولكن حقيقة أن الWhatsApp زائد هو أعلى مما لا يمكن استبعاده. نحن لا نحاول العثور على أخطاء في WhatsApp الحالية ، ولكن فيما يلي الاختلافات بين WhatsApp الأصيل والWhatsApp Plus غير الرسمي الذي سيجعلك على استعداد للاقتراب من WhatsApp Plus.

أعلى واجهة: مع العديد من البدائل القضايا، وخيارات لون الخط وإعدادات اللونWhatsApp Plus يقف طويل القامة في عبارات في عبارات واجهة.

أعلى الوجوه الضاحكة: شيء واحد لماذا أحببنا الWhatsApp يرجع إلى الوجوه الضاحكة الرائعة والأفكار لك! يأتي WhatsApp Plus مع أحمال الجحيم من الوجوه الضاحكة. الآن لا العاطفة يذهب دون أن يقال.

المزيد من الخصوصية والسهولة: يوفر WhatsApp Plus سهولة أكبر للعملاء في عبارات الخصوصية والحصول على قبول أفضل.

طول الفيديو: WhatsApp Plus أفضل من WhatsApp في عبارات بحجم الفيديو. (ضخم 50 ميغابايت). كنت إيجابية تبحث عن ترقية WhatsApp الخاص بك، ليست لك؟

ماذا يقول عن WHATSAPP؟

لقد كرهت عادة كل ما يأتي بيني وبين بلدي الWhatsApp. ومع ذلك الWhatsApp زائد شعرت فقط فقط معدل أول جدا بالنسبة لي (أي جريمة!!! واتساب). WhatsApp Plus يقترح بشكل كبير على جميع أولئك الذين يبحثون عن قدرات مثيرة من WhatsApp للتفاعل مع رفاقهم. لديها سحر جمالي من الدرجة الأولى. صدقني. سوف تجد أنه لا يقاوم!


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع