القائمة الرئيسية

الصفحات

FIFA Soccer 13.1.02 Full Apk +  for Android

FIFA Soccer Download APK


FIFA Soccer 13.1.02 Full

Apk +  for Android
Online


على الخط

لم تكن طريقة اللعب المذهلة أكثر إثارة من FIFA mobile football! بناء والتحكم واللعب وجها لوجه والحفاظ على العودة إلى ما يصل إلى مواد المحتوى حتى الآن كل يوم. سواء كنت من قدامى المحاربين أو ببساطة البدء في موضوع كرة القدم ، فقد تبين أن FIFA أكبر وأفضل من أي وقت مضى ، وأعيد تصميمه بالكامل وبناؤه فقط للخلوي مع تنزيلات أقل بكثير من 100 ميغابايت.

إدارة طاقمك النهائي
كن مشرف المجموعة المفضل لديك مع نهج جديد للتجميع والإنتاج. إنشاء فرقة أكبر وأعمق، وإجراء تغييرات على تشكيلة، والعمليات التجارية بسرعة قبل كل الترفيه. اتخاذ الخطوات المناسبة ومشاهدة عضويتك الحصول على أعلى كل يوم.

الاعتداء للفوز
جلب نطاقات ثورية من المنافسة على الترفيه الخاص بك مع وضع الاعتداء. تجربة ألعاب مثيرة لا نهاية لها التي تحافظ على لك أكبر مزعج كما كنت تتعامل مع الممتلكات الهجومية. حافظ على متانة فريقك مع عمليات بحجم المضغ وضوابط حديثة.

متابعة أنشطة الإقامة
يعيش المتعلقة اللعبة كنت أعشق 365 يوما في 12 شهرا مع كل يوم المحتوى على أساس كليا على الحكايات المحدثة وألعاب الفيديو. يمكنك ترتد على الفور إلى مناسبات سريعة وخالية من الحركة التي تتناوب كل ساعة ، واختيار الجوائز الرائعة والحزم وعناصر اللاعب.

كن جزءًا من الدوري، احتل القطاع
للمرة الأولى، والمشاركة في البطولات، وفرحة الاجتماعية الحقيقية في أن يتيح لك توحيد الجهود ومحاولة المجد مع الزملاء والألعاب في جميع أنحاء العالم. تحقق من المهارات الخاصة بك بين الدوري أو اتخاذ المنافسة من البطولات في جميع أنحاء القطاع لتسلق المتصدرين وتغلب على الأطراف المتحاربة مرضية. وبالمثل القدرة على التحدث وإرسال العناصر ، والبطولات تجعلك جزءا من المجتمع لكرة القدم في جميع أنحاء العالم.

اللعب بأصالة لا مثيل لها
أكبر من 30 البطولات، 650 مجموعات حقيقية، و 17،000 لاعبين حقيقيين جعل خلية الفيفا حقيقية لكرة القدم الخلوية في كنت لا تريد أن تضع بها. تصنيف عوامل ضخمة جنبا إلى جنب مع النجوم المفضلة لديك - من المدافعين عن الأولى إلى إلى الأمام إلى المراقبين - وتزج نفسك في الترفيه الدولي!

معلومات الراعي: يدعو هذا التطبيق إلى اتصال صافي بدون توقف (يمكن فرض سعر على المجتمع). يتطلب شعبية من تغطية القطاع الخاص وملفات تعريف الارتباط لEA، TOS، وEULA. يجمع المعلومات من خلال إنشاء تحليل الاحتفال بـ 0.33 عيد ميلاد (انظر سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل). يحمل روابط مباشرة إلى الشبكة ومواقع الشبكات الاجتماعية لجمهور مستهدف يزيد عمره عن ثلاثة عشر عامًا.
شروط الخدمة: http://phrases.Ea.Com
تغطية الخصوصية وملفات تعريف الارتباط: http://privacy.Ea.Com
EULA الرياضة: http://tos.Ea.Com/legalapp/mobileeula/US/en/GM/
انتقل إلى https://help.Ea.Com للحصول على المساعدة أو الاستفسارات.
قد يتقاعد EA أيضًا من الوظائف والعروض الخطية بعد 30 يومًا يكون على علم تم نشره على www.Ea.Com/1/provider-updates

ما الجديد؟

لقد قمنا ببعض التحسينات الطفيفة خلف الستار. آمل أن تواجه واج الموسم الجديد! الامتثال مع eIFIFAMOBILE على تويتر للأخبار الحديثة جدا تقريبا الفيفا المحمول.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع