القائمة الرئيسية

الصفحات

GTALiberty City Stories Download APK - تحميل لعبة جاته للموبيل

GTA: Liberty City Stories  Apk  (Sprint/Money) + Data Android







GTA: Liberty City Stories Apk +  (Sprint/Money) + Data Android

Grand Theft Auto



يعيش مجانا أسفل تحميل حكايات مدينة GTA الحرية الجديدة من RexDl. الحصول على استعداد للعودة إلى الساحل الشرقي مع السيارات سرقة الكبرى: حكايات مدينة الحرية عاد على الأجهزة النقالة. مع التزامات أقصر ومبسطة مصممة مع الطريقة التي تلعب بها على الأدوات الخلوية ، تم تحويل هذه المغامرة المفتوحة دوليًا لنظام Android مع تحسينات رسومية كاملة وضوابط اتصال متوازنة وتسوقها عبر الأنظمة.

رجل ذكي اعتمد سابقا على طريق عائلة ليون الخاصة، توني سيبرياني يعود إلى بلده بلدة الحرية المحلية بعد قضاء بعض الوقت في الاختباء لقتل رجل أدلى. الآن ، شوارع مدينة ليبرتي في حالة من الاضطراب ، مع الأسر المتحاربة تتنافس على إدارة وتبدأ المدينة في التدمير الذاتي تحت موجات من الفساد السياسي ، والجريمة المعدة ، وتهريب المخدرات والتحركات النقابية. الرجال مشلولة، الأباطرة الفاسدين أخلاقيا، والسياسيين الساخرين، وحتى والدته تقف في طريقهم كما توني يحاول السيطرة على المدينة تحت إدارة دائرة ليون من الأقارب.

• مواد جديدة لاتخاذ قرارات مفرطة وفنية خاصة
• الإضاءة والظلال في الوقت الحقيقي
• تجميل مسافة التعادل
• ضوابط الألعاب المتوازنة القائمة على جهات الاتصال
• سحابة الذهاب منصة يوفر من خلال عضوية روك س.
• المساعدة في السيطرة الجسدية
اكتشف المزيد:
Www.Rockstargames.Com

مشاهدة مقاطع الفيديو:
Www.Youtube.Com/rockstargames

© 2002-2015 ألعاب الفيديو روك، شركة ألعاب الفيديو روك، R*، سرقة السيارات الكبرى وقصص مدينة الحرية، علامات / شعارات هي شعارات تفاعلية من اتخاذ-. جميع الحقوق محفوظة.

عبارات ترخيص البرنامج في اللعبة www.Rockstargames.Com/eula www.Rockstargames.Com/socialclub؛
غير قابلة للتحويل الحصول على حق الدخول إلى وظائف خاصة، جنبا إلى جنب مع محتوى غير عادية، الإلغاء، للتحميل أو عبر الإنترنت، والعروض، أو عبر الإنترنت، قد تتطلب بالإضافة إلى ذلك رمز تسلسلي لمرة واحدة و / أو رسوم إضافية و / أو تسجيل الحساب (+ثلاثة عشر). الوصول إلى الميزات الكبيرة يدعو إلى اتصال بالإنترنت، قد لا تكون متاحة لجميع المستخدمين، ويمكن إنهاؤها أو تعديلها أو تقديمها تحت شروط متميزة بعد 30 يومًا. قد يؤدي انتهاك تسوية ترخيص المستخدم أو مدونة قواعد السلوك أو اللوائح الأخرى إلى تقييد أو إنهاء حق الدخول إلى اللعبة أو الحساب عبر الإنترنت. للحصول على مساعدة العملاء والتقنية، انتقل إلى www.Rockstargames.Com/help.

هذه اللعبة هي خيالية. لا تصور الآن أي مناسبة / حرف / كيان فعلي ؛ خذ 2 لا يدعم الآن أو يلهم المشاركة في أي سلوك الفيديو في اللعبة. ويحظر منعا باتا من النسخ غير المصرح به، الهندسة المقابلة، ونقل، والأداء العام العام، والتأجير، وسعر للعب، أو التحايل على سلامة النسخة المتماثلة.

ما الجديد؟

استعادة الأخطاء والتحسينات المألوف.
العيش:

"APK" نشره في جهازك.
استنساخ "كوم. Rockstargames.Gtalcs" من المجلد "الروبوت / obb".
إدخال اللعبة.
حجم الترفيه: 2.2 جيجابايت



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع