القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Angry Birds مفتوح كل المستويات

Angry Birds  Apk (Gems/Energy)+  Data Android






طريقة التثبيت:
  • "APK" تثبيته في الأداة الخاصة بك.
  • إعادة إنشاء مجلد "com. Rovio.Baba" إلى "android/obb".
  • أدخل اللعبة.

مميزات هذه العبة:

الأحجار الكريمة التي لا نهاية لها
حياة أبدية.
اللؤلؤ الأسود التي لا نهاية لها
تدمير رائع
ايمو الخنازير / تدمير السيارات

دمار، بل دمار أكبر.

حدد الخاص بك chook!

انها نهج مقلاع المتبقية -- اخترت أي chook لقذف بعد ذلك! يجب عليك اختيار بدقة إذا كنت سوف إحباط تلك البيض من المزج. وبالمثل، كسر كتل لملء التدمير-O-متر وكسب المزيد من الطيور!

مستويات متعددة المراحل هي جديدة!

لديك بأي حال من الأحوال مرئية جزيرة الخنزير في وقت سابق من هذا القبيل - مراحل ممتازة من فخ معبأة مع النباتات الحصرية، وتفاصيل فريدة من نوعها والكثير من المخاطر. يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه الخنازير المشاغبة هي بناء أبراجها العائمة أسفل منقار الخاص بك، العديد من الدرجات لديها اثنين من الطبقات. أوه، اه.

نوبات مذهلة!

العواصف الثلجية، الفلفل الحار الدافئ، والبط الذهبي وغيرها من نوبات الفاحشة تعطيك فائدة مقدمة في المعارضة لتلك الخنازير. وبينما تريد بعض المساعدة الحاسمة، الرهان الذي هو مفيد لجعل الحجاب لحم الخنزير التالفة؟ هذا هو الصحيح، انها السردين أحب من النسر الفعال. بكل تأكيد!

بعثة لاعبين آخرين!

ألعاب المشروع من جميع أنحاء الدولية في المنطقة لمعرفة من هو الطيور الأكثر حظا. لعب بطولات جديدة كل يوم، وكسب الريش لرفع مستوى الطيور الخاصة بك ومواجهة أصعب المعارضة على وجه الأرض. واجه الرياضة!

هزيمة الخنازير مدرب!

هناك عدد قليل من الأشرار الحرجة في جزيرة الخنزير، وكان الكفاءات مقلاع الخاص بك لإنزالهم. خنزير فورمان، طاهي خنزير وخنزير سيء السمعة الملك الخنزير قد لا تتوقف عند بعض الشيء لعقد البيض الخاص بك. هل ستسمح لك بالهرب معها؟ حان الوقت لتلقين لحم الخنزير درساً

----------
اكتشاف:
Https://www.Angrybirds.Com/
اتبع:
Https://www.Fb.Com/angrybirds
----------

قد تتضمن هذه اللعبة أيضًا ما يلي:

توجيه الارتباطات التشعبية إلى مواقع الشبكات الاجتماعية على شبكة الإنترنت لجمهور مستهدف أكثر من ثلاثة عشر.
وصلات مباشرة إلى الإنترنت يمكن أن تعقد لاعبين بعيدا عن اللعبة مع القدرة على تصفح إلى أي صفحة ويب على شبكة الإنترنت
Rovio البضائع وكذلك 1/3 عيد ميلاد البضائع الاحتفال المعلن عنها
قد تتطلب هذه الرياضة اتصال بالإنترنت والحقائق اللاحقة التبديل الأسعار قد تتبع بالإضافة إلى ذلك. عندما يتم تنفيذ اللعبة في الوقت الأساسي، هناك تحميل لمرة واحدة من مواد المحتوى إضافية.

عبارات الاستخدام: http://www.Rovio.Com/eula
سياسة الخصوصية: http://www.Rovio.Com/privacy

ما هو الجديد:

- حدث قبعة جديدة! إنه أقل وقت غاضب من السنة - عيد الحب! ولكن هذا لا يعني أن الطيور تأخذ مقعد في الهواء الطلق. تراكم سلسلة جديدة من قبعات كيوبيد وإدخال رحلة حب!
- نوع الحدث الجديد كل شيء! تنافس في مجموعات من خمسين لاعبا لإكمال الغرض. في هذا التحديث ، إنه سباق للحصول على أكبر عدد ممكن من النجوم!
- جديد النسر فعالة المتصدرين القريبة - تنافس في المعارضة لمطابقة اللاعبين في Bootcamp النسر فعالة لكسب مكافآت غير عادية!



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع