القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت 2020

 عبقرية طرق ربح المال من الانترنت بشكل شرعي (على الجانب) في عام 2020


أنت هنا لأنك تريد معرفة كيفية كسب المال عبر الإنترنت . وأنت في المكان الصحيح.
إذا كنت تبحث عن طرق مشروعة لكسب المال عبر الإنترنت دون الحاجة إلى شراء دورة تدريبية متعمقة (والتي يبدو أنها تكلف دائمًا 97 دولارًا) حول كيفية كسب المال عبر الإنترنت ، فمرحبًا بك في أفضل برنامج تعليمي مجاني على الإنترنت عندما يأتي لكسب المال عبر الإنترنت.
هذا هو دليلي النهائي حول كيفية كسب المال عبر الإنترنت ، وعملت بجد لإبقائه مجانيًا تمامًا.
لا يوجد صيد ، ولا حيل ، ولا يوجد بيع صاعد هنا.

أشارك كل ما تعلمته على مدى العقد الماضي ، مستفيدًا من تجربتي الخاصة في كسب 20000 دولار شهريًا أو أكثر من الدخل الجانبي (على جانب وظيفتي اليومية) من مصادر عبر الإنترنت مثل الشركات التابعة ، والدورات ، والعمل المستقل ، إسقاط الشحن وطرق أخرى لكسب المال عبر الإنترنت التي نستكشفها في هذا الدليل.

هل لديك أسئلة؟ تحقق من تقارير الدخل الشهرية لمدونتي حيث أشرح بالضبط كيف أجني المال عبر الإنترنت من مدونتي.

والآن من المحتمل أنك تعرف بالفعل ... إحدى أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها البدء في جني الأموال عبر الإنترنت الآن هي إطلاق مدونة خاصة بك. لهذا السبب ، قمت مؤخرًا بتجميع دليل رئيسي مجاني يشرح كيفية بدء مدونة وأشارك الإستراتيجيات الدقيقة التي استخدمتها لتحويل مدونتي إلى نشاط تجاري يزيد عن 40000 دولار شهريًا.

ولكن ها هي الحقيقة. فتحت الإنترنت العديد من الاحتمالات للناس بغض النظر عن العمر أو الموقع أو الخلفية لبناء مشروع تجاري مستدام أو عبر الإنترنت أو مشروع جانبي يمكنه كسب أموال إضافية عبر الإنترنت كل شهر.

وكما قلت ، لقد جربت هذا مباشرة.

على مدى السنوات العديدة الماضية ، كنت في مهمة لتجربة أفضل الطرق لإنشاء دخل مستدام عبر الإنترنت ومطاردة أحلامي في العمل الحر. وبينما رأيت حصتي العادلة من النجاح ، لم تكن الأمور دائمًا سهلة أيضًا.

على مدار رحلتي ، أطلقت أربع أعمال تجارية منفصلة عبر الإنترنت . خسرني الأول 6537 دولارًا في غضون أشهر ، بينما بالغت في تقدير حجم الجمهور للمرة الثانية. كلاهما أغلق بسرعة كبيرة.

ولكن بعد فشلي الأولين في محاولة كسب المال عبر الإنترنت ، بدأت في اكتشاف بعض الأشياء المهمة.

حققت عملي التالي الممولة ذاتيًا 160 ألف دولار من الإيرادات في عامه الأول وحده. بعد هذا المذاق الأول للنجاح العصامي ، ذهبت لتوقيع عقود استشارية بقيمة عشرات الآلاف من الدولارات مع شركات ناشئة مثل LinkedIn و Google ، وإطلاق دورات مربحة عبر الإنترنت ، وتنمية مدونتي لأكثر من 400000 قارئ شهريًا و 50.000 دولار شهريًا في الدخل الجانبي.

لقد أعطتني كل هذه الارتفاعات والانخفاضات فهمًا واضحًا لما ينجح (وما لا يصلح) عندما يتعلق الأمر بجني الأموال عبر الإنترنت.


ليس هناك وقت أفضل من الآن لبناء نشاط تجاري وكسب المال عبر الإنترنت.

مع أكثر من 3.2 مليار شخص يستخدمون الإنترنت بنشاط الآن ، نحن في تحول كبير في كيفية قيام العالم بأعمال تجارية. نحن نعيش في عصر حيث لم تعد هناك قيود على ما يمكنك تحقيقه بناءً على الموقع الجغرافي أو نقص الموارد المالية.

إذا كان لديك اتصال بالإنترنت وبضعة دولارات في حسابك المصرفي ، فهناك القليل الذي يمكن أن يعيقك بالفعل في كسب بعض الأموال الإضافية عبر الإنترنت.

هناك المئات من الطرق الذكية لكسب المال عبر الإنترنت. من إجراء الاستطلاعات عبر الإنترنت ، إلى استئجار أو بيع ملابسك القديمة ، أو قلب iPhone الخاص بك إلى شخص ما في بلد مختلف ، وحتى شراء منتجات منخفضة التكلفة محليًا ، فقط لبيعها بسعر أعلى على Amazon. لا يوجد نقص حقيقي في الطرق الفريدة لكسب المال عبر الإنترنت.

ولكن لا تقع في فخ "الطرق السهلة لكسب المال عبر الإنترنت"

تبدو مذهلة ، أليس كذلك؟ أنه. ولكن ، قبل أن نغوص في الداخل ، أحتاج إلى مخاطبة الفيل الموجود في الغرفة ...

لا يوجد شيء اسمه مخطط سريع للثراء عبر الإنترنت.

معظم الطرق "السريعة" و "السهلة" التي يتحدث عنها الناس عندما يتعلق الأمر بكسب المال عبر الإنترنت - ليست أعمالًا حقيقية.

بالتأكيد ، قد يكون بعضها جيدًا لإنشاء بضع مئات أو حتى آلاف الدولارات من الإيرادات لمرة واحدة. لكنهم لن يساعدوك على تحرير الحرية المالية وتحقيق السيطرة الكاملة على نمط حياتك.

في أحسن الأحوال ، إنها اختصارات لا تدوم إلى الأبد - والعديد من "الفرص" مثل عمالقة التسويق الشبكي تقدم هرباليفي وغيرها ، غالبًا ما تكون إما خدعة أو على الأقل ، تضر بعلاقاتك الشخصية. ولن أدافع عن ذلك أبدًا.

فتحت شبكة الإنترنت العديد من الفرص لرواد الأعمال والعاملين ذوي التفكير المستقبلي لكسب المال عبر الإنترنت. لكنها أيضًا فتحت منافسة كبيرة.

إليك الحقيقة الصعبة: إن الطرق الوحيدة لكسب المال عبر الإنترنت بأي طريقة دائمة ، تنطوي على بذل الوقت الحقيقي والجهد والدم والعرق والدموع.

هذا ليس لتخويفك. أريدك ببساطة أن تعرف أن هذا الدليل سيركز فقط على طرق لتحقيق دخل إضافي حقيقي ومستدام عبر الإنترنت. ليس فقط بضعة دولارات سريعة. أريد أن أشارك كل الأخطاء التي ارتكبتها والتي وصلت بي إلى حيث أنا الآن حتى لا تضطر إلى المرور بها ، ويمكنك بناء مصدر دخل ناجح عبر الإنترنت لنفسك.

لا تفهموني خطأ ، لا تزال هناك الكثير من الفرص الرائعة لكسب المال عبر الإنترنت اليوم. هو أن أكثر الأفكار شيوعًا تم انتقاؤها من خلال الكثير مما كانت عليه قبل بضع سنوات. لكي تبرز ، يجب أن تكون ذكيًا ، وابحث عن أفضل الفرص ، وأن تكون فريدًا في الطرق التي تتعامل بها مع كسب المال عبر الإنترنت. وأنا هنا للمساعدة.

يرجى ملاحظة أن بعض الروابط أدناه هي روابط تابعة وبدون أي تكلفة إضافية عليك ، سأربح عمولة. اعلم أني أوصي فقط بالمنتجات والأدوات والموارد التعليمية التي استخدمتها شخصيًا وأعتقد أنها مفيدة حقًا ، ليس بسبب العمولات الصغيرة التي أقوم بها إذا قررت شرائها. الأهم من ذلك كله ، لن أدافع أبدًا عن شراء شيء لا يمكنك تحمله أو لم تكن مستعدًا بعد لتنفيذه.

لذا ، إذا كنت متحمسًا مثلما أنا الآن ، فلنتعمق في أفضل 70 طريقة لكسب أموال حقيقية ومستدامة عبر الإنترنت.

هل تبحث بدلاً من ذلك عن مصدر إلهام لتحقيق مبالغ أقل من الدخل الأسرع عبر الإنترنت؟ انتقل إلى الأسفل للبدء في المركز 11 للحصول على قائمة من "أفكار الأعمال طويلة المدى" الأقل وستحصل على نصيحتي بشأن الطرق الأكثر أمانًا (الحقيقية) لكسب المال عبر الإنترنت والتي تنطوي على عمل أقل مقدمًا .

70 عبقرية طرق كسب المال على الإنترنت (على الجانب) اليوم

سنبدأ أولاً بالطرق العشرة الأولى لكسب المال عبر الإنترنت (مع التركيز على المدى الطويل) والمستقبل المستدام.

إذا كنت تتطلع إلى إنشاء نشاط تجاري حقيقي عبر الإنترنت ، أو بدء فكرة عمل جانبية لها القدرة على تغيير حياتك حقًا (ولا تخشى استثمار أشهر وسنوات من العمل في العمل) ، فهذا هو المكان الذي يجب عليك بداية.

من خلال سنوات خبرتي وبحثي ، وجدت باستمرار أن الأفكار التالية لديها أفضل الإمكانيات لإنشاء تدفق ثابت من العائدات المتكررة. سيستغرقون الكثير من الجهد. ولكن إذا كنت على استعداد للقيام بالعمل ، فيمكنهم تغيير حياتك ، كما فعلوا من أجلي.

شيء سريع أخير يجب ملاحظته قبل أن نتعمق: سوف أتحدث كثيرًا عن مكانك لكل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت التي نغطيها هنا. إذا لم تكن على دراية بهذا المصطلح ، فكل ما يعنيه هو موضوعك الفريد أو زاويتك أو سوقك أو جمهورك أو صوتك الذي سيجعل الناس يقفون ويلاحظون عملك.

إنها مساحة تنافسية عبر الإنترنت ، وكلما كان بإمكانك التمييز بين ما تفعله وما هو موجود بالفعل ، كلما كان لديك فرصة أفضل للنجاح.

الإفشاء: يرجى ملاحظة أن بعض الروابط أدناه هي روابط تابعة وليس لها أي تكلفة إضافية ، قد أكسب عمولة. عند شراء منتج باستخدام أحد الروابط التابعة لي ، تعوضني الشركة ، مما يساعدني في تشغيل هذه المدونة والحفاظ على أشياء مثل دليلي النهائي المكون من 25000 كلمة لبدء مدونة مجانية لك. اعلم أني أوصي أيضًا بالمنتجات التي أقف وراءها شخصيًا.

حسنًا ، الآن بعد أن خرجنا من الطريق ، دعنا ندخل في دليلي النهائي لكيفية كسب المال عبر الإنترنت.

1.  إنشاء مدونة متخصصة (أو موقع ويب) واستخدام التسويق التابع


إذا كانت هناك مكانة تهمك ويمكنك بناء جمهور لائق حولها ، فإن بدء مدونة واستخدام التسويق التابع لتوليد الدخل يعد طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت.

أعلم بشكل مباشر أن تعلم بدء مدونة (ناهيك عن كسب المال منها) يمكن أن يكون مهمة ضخمة. لكن الخبر السار هو أنه لا يكلف التدوين كثيرًا هذه الأيام - حوالي 65 دولارًا سنويًا للتكاليف الأساسية.

لذلك ، قمت بإعداد دورة رئيسية مجانية لك لتقوم بتوزيع كل العمل الذي ينطوي عليه بدء مدونة ، إلى سلسلة من الدروس المليئة بالإثارة. تقسم الدورة التدريبية المجانية العملية الكاملة لبدء مدونة إلى عملية بسيطة للغاية لمدة 7 أيام للانتقال من 0 إلى العصف الذهني لأفضل أفكار نشر المدونة ، ونشر (والترويج) أول مشاركة لمدونتك في أسبوع واحد فقط. نغطي أيضًا طرقًا للمبتدئين والمتقدمين لتعلم كيفية كسب المال من المدونات في الدورة التدريبية. لا يمكنني أن أوصي به بما فيه الكفاية.

بمجرد الانتهاء من كيفية اختيار مكانة للتدوين حولها ، وعملية تخطيط أعمال المدونة وإطلاق مدونتك (أو موقع الويب المتخصص) ، فإن الخطوة التالية هي تحديد المنتجات والشركات التي يمكنك المشاركة معها كشركة تابعة المساعدة في تسهيل مبيعات منتج مفيد ذي صلة لجمهور القراء المستقبليين.

باختصار ، يبيع التسويق بالعمولة منتج شخص آخر عن طريق إحالة العملاء إلى متجرهم عبر الإنترنت. إذا كان بإمكانك إنشاء محتوى (على مدونة) أو مورد ذو قيمة كبيرة للأشخاص الذين يبحثون عن منتج معين ثم إرسالهم إلى حيث يمكنهم شرائه بالفعل ، فستتلقى نسبة محددة مسبقًا من كل عملية بيع.

يستغرق الأمر وقتًا وجهدًا ، لكن مالكي مواقع الويب مثلي وأنا Pat Flynn من Smart Passive Income ، قاموا ببناء وظائف غيرت حياتهم من خلال التسويق بالعمولة. في الواقع ، ينشر بات تقارير دخله عبر الإنترنت ، ويوضح كيف حقق أكثر من 2 مليون دولار في الأشهر الـ 12 الماضية وحدها.

دعنا نبدأ بأساسيات إنشاء موقع الويب الخاص بك ومدونتك ، ثم نبدأ في كيفية عمل التسويق التابع لك.

أولاً ، تحتاج إلى البحث والتحقق من مكانة تابعة مربحة. ما يعنيه هذا هو: هل هناك شركات في مكانك ستدفع لك مقابل إرسال العملاء في طريقهم؟

يمكنك التحقق من ذلك بعدة طرق:

كن شريكًا في Amazon ثم استخدم مخطط الكلمات الرئيسية للعثور على مكان مناسب عند الطلب: مع أكثر من مليون منتج مختلف للاختيار من بينها وما يصل إلى 10٪ عمولة المبيعات التي تقودها ، يعد برنامج Amazon المنتسب مكانًا رائعًا للبدء. تصفح المنتجات المتاحة ومعرفة ما يربطك. أو خذ خطوة إلى الأمام واستخدم مخطط الكلمات الرئيسية من Google لإجراء بعض البحث عن الكلمات الرئيسية بسرعة والتحقق من عدد الأشخاص الذين يبحثون عن مصطلح معين. مع التسويق بالعمولة ، كلما زادت حركة المرور ذات الصلة التي يمكنك جذبها ، زادت أرباحك من موقعك.
قم بالتسجيل في شبكة تابعة حسنة السمعة: بصرف النظر عن Amazon ، هناك العشرات من أفضل البرامج التابعة للمدونين وحتى الشبكات التابعة ذات السمعة الطيبة ، مثل Share-A-Sale و Clickbank و Skimlinks ، والتي تتخصص في ربطك بالتجار الذين هم تبحث عن الشركات التابعة لبيع منتجاتها. إنهم يتقاضون رسوم عمولة منخفضة نسبيًا لامتياز توصيلك بالتجار ، ويميل التجار على هذه المواقع إلى تقديم نسب عمولة أعلى بكثير أو تعيين مدفوعات بمبلغ الدولار.
ابحث عن الشركات الفردية في المكان الذي تريده: إذا كان ذلك ممكنًا ، فمن الأفضل دائمًا أن تصبح تابعًا مباشرًا لشركة (إذا كان لديهم برنامج تابع داخلي) ، حيث لن ينخفض ​​أي شخص آخر في معدل عمولتك. هذا هو المسار المفضل لمعظم المسوقين البارزين ، بما في ذلك بات فلين. لسوء الحظ ، إنها أيضًا أكثر الأعمال ، حيث سيتعين عليك إجراء البحث بنفسك لمعرفة من يقدم البرامج (عادةً ما يتم إدراجها في تذييل موقع الويب).
الآن بعد أن عرفت مكانتك وقمت بالتسجيل في برامج تابعة ذات صلة ، فقد حان الوقت لإنشاء مدونتك ومعرفة كيفية كتابة مشاركة مدونة يمكن أن تقود حركة المرور في طريقك.

تبدأ من خلال التعلم كيفية تسمية بلوق وشراء اسم النطاق الصحيح (مثل www.myaffiliateblog.com) أن يعمل من أجل مكانة الخاصة بك على مسجل المجال مثل BLUEHOST ، درمهوست أو NameCheap .

يحتوي Bluehost أيضًا على مدقق توفر اسم مجال أنيق يمكنك استخدامه هنا لمعرفة ما إذا كان عنوان URL المطلوب لموقع الويب متاحًا أم لا (وإذا لم يكن كذلك ، فسيقدمون لك اقتراحات حول أفضل فكرة تالية).

بمجرد حصولك على اسم المجال الخاص بك ، ستحتاج إلى منصة لبناء موقعك على. في حين أنه يمكنك اختيار خيار مجاني مثل Tumblr أو Blogger أو WordPress.com أو أداة إنشاء مواقع ويب أخرى ، إلا أنها لن تمنحك المرونة أو التفويض الذي تحتاجه لإنشاء موقع تابع ناجح حقًا.

بدلاً من ذلك ، انتقل إلى موقع مستضاف ذاتيًا (مثل مدونتي هنا) - وهذا يعني أن مدونتك ستتم استضافتها على الخادم الخاص بك وستكون لك السيطرة الكاملة عليها. هناك طن من الشركات ذات السمعة الطيبة للغاية، وبأسعار معقولة يمكنك اختيار خطة استضافة المواقع مع الحصول على موقع الويب الخاص بك على الانترنت، مثل BLUEHOST ، A2، استضافة ، درمهوست أو بإحدى هاتين خدمات استضافة المواقع الشهرية .

ثم بمجرد الانتهاء من ترتيب اسم النطاق واستضافة الترتيب ، حان الوقت لاختيار نظام إدارة المحتوى أو نظام إدارة المحتوى ، والذي سيتيح لك تحديث الصفحات وإنشاء مدونتك ودمجها مع جميع الخدمات الأخرى التي تحتاجها. من الصعب أن تخطئ في استخدام WordPress - يعمل نظام إدارة المحتوى (CMS) بالقرب من ربع الإنترنت. نضع في اعتبارنا أن في نهاية المطاف وأنت تبدأ في النمو الحركة الى بلوق الخاص بك، عليك أن تكون حكيما للترقية من بداية الخاص بك خطة استضافة رخيصة ، استضافة مشتركة الخطة أو خطة استضافة مجانية وإلى ما يشبه تمكن ورد استضافة الإعداد، حيث كافة الإعدادات مصممة خصيصًا ومحسّنة للعمل بشكل جيد مع مواقع الويب التي تعمل على WordPress.

الآن ، ستحتاج إلى اختيار سمة WordPress من مكان مثل Elementor أو ThemeForest أو Elegant Themes أو OptimizePress التي يمكنك استخدامها اليوم. هذا هو تصميم مدونة مجردة ، والتي يمكنك بعد ذلك تخصيصها باستخدام علامتك التجارية ونسخها وصورك. ومع ذلك ، لا تريد أن تكون رخيصة. يكلف أقل من 100 دولار لشراء سمة تجعل موقعك الإلكتروني يبدو احترافيًا (ويمكنك الترقية إلى تصميم مخصص تمامًا بمجرد بدء العمل). ستحتاج أيضًا إلى أدوات تسويقية قوية لتنمية موقعك على الويب ، مثل المكوّن الإضافي للتسويق الشامل في HubSpot .

كما قلت ، يمكن أن تكون هذه العملية ساحقة بعض الشيء. ولهذا السبب قمت بتجميع هذه الدورة التدريبية الرئيسية المجانية للمساعدة في كسر هذه العملية بأكملها إلى خطوات سهلة لمتابعة الخطوات التي ستؤدي إلى نشر مدونتك الإلكترونية وإنشاء القراء في أقل من أسبوع واحد.

أخيرًا ، بمجرد إطلاق مدونتك رسميًا ، حان الوقت لبدء إنشاء المحتوى الذي سيوجه حركة المرور إلى موقع شريكك التابع ويستفيد أيضًا من استراتيجيات تحسين محركات البحث للمدونة الخاصة بك على المدى الطويل . إليك ما أعنيه بذلك:

لنفترض أنني شركة تابعة لـ Amazon لأدوات التخييم ، وأريد كتابة منشور مدونة شامل ومتعمق ومراجعة "أفضل 50 حقيبة ظهر للتنزه في الهواء الطلق". من خلال إجراء فحص سريع لمخطط الكلمات الرئيسية على حجم البحث المجاني ، يمكنني أن أرى أن هناك حوالي 5،500 عملية بحث شهرية عن الكلمة الرئيسية "حقائب الظهر للتنزه" وحدها. سأبدأ بعد ذلك في وضع مخطط منشور للمدونة لتسليط الضوء على زاويتي الفريدة والتأكد من أنني أقوم بأفضل عمل ممكن للإجابة على أسئلة القارئ - بينما أجتهد لتجنب الأخطاء الشائعة في المدونات على طول الطريق.

بعد ذلك ، إذا كان جزء المحتوى الخاص بي فريدًا جدًا وقيِّمًا بشأن توصيات المشي لمسافات طويلة على ظهره ، فإن مواقع الويب الخارجية الأخرى ذات السمعة الطيبة على استعداد للارتباط بها (نتيجة لحملة تواصل مع المدون ) وبناء سلطة الصفحة ، عندها سيكون لدي فرصة حقيقية جدًا للحصول على مرتبة عالية في البحث المجاني لعبارات البحث هذه (بمعنى أن صفحتي ستظهر أولاً عندما يبحث أحد الأشخاص عن حقائب الظهر للتنزه).

نظرًا لأنه من الآمن افتراض أن القصد من الشراء في عمليات البحث عن حقائب الظهر للتنزه مرتفع جدًا ، فإن الخطوة المنطقية التالية هي أن يقوم عدد معقول من زوار الموقع بالنقر من خلال استخدام الروابط التابعة لي وإكمال عملية الشراء بمرور الوقت.

في حين أنه غالبًا ما يستغرق الأمر وقتًا كبيرًا وعملًا شاقًا لزيادة دخلك من الشركاء التابعين ، إذا كانت لديك القدرة على نشر محتوى عالي الجودة بانتظام يدفع في حركة المرور المستهدفة إلى موقع الويب الخاص بك ، يمكن أن يصبح مصدر الإيرادات عبر الإنترنت كبيرًا جدًا. تابع مع تجربتي تطوير مدونة جديدة ، تسمى  SmartWP حول WordPress ، إلى مصدر دخل إضافي لعملي.

اطلع على دليل Ultimate Guide الخاص ببدء مدونة للحصول على البرنامج التعليمي المجاني المكون من 20000 كلمة لبدء مدونة ، والترويج لمحتوى مدونتك وجعلها شركة مدرة للدخل اليوم. بعد ذلك وبمجرد أن تكون مستعدًا لأخذ رحلة التدوين الخاصة بك على محمل الجد ، فكر في الاستثمار في تعليمك مع أحد أفضل كتب التدوين أو دورات التدوين .

كيف تربح المال.

2. إطلاق شركة ناشئة وتنميتها


هل لديك أحلام في إدارة عملك الخاص ذات يوم؟ يمكن القول إن بناء شركة ناشئة ذات نمو مرتفع وتوسيع نطاقها ، على الرغم من أنها أصعب طريقة لكسب المال عبر الإنترنت ، يمكن القول إنها تنطوي على أكثر الجانب الصعودي المحتمل.

بحلول الربع الثالث من عام 2017 ، استثمر أصحاب رأس المال المخاطر أكثر من 61 مليار دولار في ما يقرب من 6000 شركة ناشئة في الولايات المتحدة وحدها.

هناك أموال في الهواء ، وإذا تمكنت بنجاح من إنشاء خدمة أو أداة أو سوق عبر الإنترنت تلبي الحاجة المتزايدة بسرعة في السوق ، فقد تكون على الطريق الصحيح لإنشاء عمل قيم للغاية. ومع ذلك ، ستستغرق بلا شك تفانيًا مكثفًا للوقت والجهود والموارد المالية.

على عكس الكثير من الشركات الأخرى التي سنقوم بتغطيتها ، يواجه مؤسسو الشركات الناشئة عددًا كبيرًا من المتغيرات وحواجز الطرق التي يمكن أن تقف في طريق النجاح.

أولاً ، سترغب في الحصول على مستوى عال من الخبرة في المجال داخل الصناعة التي ستعمل بها الشركة الناشئة. وهذا يعني فهمًا عميقًا لعملائك ، والمشكلات التي يواجهونها ، وفكرة الحلول المحتملة التي سيكونون على استعداد للدفع مقابلها. هذا هو الحد الأدنى الذي تحتاجه للبدء.

بعد ذلك ، ستحتاج إلى التعرف على اللاعبين الرئيسيين الآخرين في الفضاء الذين قد يكونون شركاء جيدين أو فرص اكتساب ، بالإضافة إلى معرفة حميمة بكيفية جمع التمويل وتسويق منتجك وتوظيف وإدارة أفضل المواهب ، وتبقي نفسك ماليا فوق الماء.
* يا للعجب *
الآن ، قد يبدو هذا كثيرًا ، لكن المردود يستحق ذلك.
إذن، أين أنت تبدأ عند بناء بدء التشغيل؟
أهم شيء تحتاجه قبل أن تفعل أي شيء آخر هو مشكلة. ماذا يحتاج الناس ليس لديهم؟ ما الحل الموجود حاليًا والذي يمكنك القيام به بشكل أفضل؟ هذا وحده هو أساس كل شركة ناشئة رائعة.

بمجرد أن تواجه هذه المشكلة أو تحتاج إلى مسمر ، فإن الخطوة التالية هي التحقق من صحة هذه الفكرة والتأكد من حصولك بالفعل على عملاء يدفعون مقابلها. وهذا يعني بناء الحد الأدنى من المنتج القابل للتطبيق ، والحصول على تعليقات موضوعية من العملاء الحقيقيين ، ودمج التحديثات ، واختبار السوق للطلب ، والحصول على تعليقات الأسعار للتأكد من وجود هامش كاف بين تكاليفك وما يرغب المستهلكون في دفعه.

ستحتاج إلى بعض المال لكسب المال عبر الإنترنت في هذه الحالة

يمكن أن تكلف الشركات الناشئة قليلًا للابتعاد عن الأرض. لذلك مع ترسيخ فكرتك والتحقق من صحة السوق ، هناك عدد قليل من المسارات المختلفة التي يمكنك اتباعها للحصول على نقودك الأولية "النقدية":

Bootstrap: هذا يعني أنك ستقوم بتمويل أعمالك ذاتيًا. على الرغم من أنه لن يكون لدى الجميع الأموال اللازمة للدفع مقابل كل شيء يحتاجونه لبدء بدء التشغيل ، إلا أن التمهيد يعني أنك تحتفظ بالسيطرة الكاملة على شركتك بنسبة 100٪. ستستخدم الأدوات المالية التي لديك تحت تصرفك - سواء كان ذلك يمول نمو عملك باستخدام بطاقات الائتمان أو القروض الشخصية أو قروض الأعمال التقليدية أو خط ائتمان حقوق الملكية. المكافأة إذا كان بإمكانك تشغيل شركتك إلى مخرج أو اكتتاب عام عام ، على الرغم من أنك قد لا تضطر إلى العمل يومًا آخر في حياتك.
عرض تقديمي مخطط لمشروعات رأس المال الاستثماري / الملائكة / مستثمرين آخرين: إذا كنت بحاجة إلى بعض النقود الجادة لتنمية شركتك الناشئة ، فستحتاج إلى تجميع مجموعة من العروض التقديمية المخططة والتواصل مع المستثمرين الذين قد يرغبون في منحك المال الذي تحتاجه مقابل الحصول على حصة في شركتك.
انضم إلى مسرع بدء التشغيل: خيار رائع آخر هو التقدم بطلب إلى مسرع بدء التشغيل مثل Y Combinator ، أو 500 شركة ناشئة ، أو TechStars ، حيث ستساعد مجموعة من المستثمرين في تدريبك ، وتوصيلك بالشركاء المحتملين ، وتوفير أموال لبدء التشغيل مقابل القليل حصة في شركتك. من الصعب الدخول في هذه المنافسة ، لذلك لا تعتمد عليها كمسارك الوحيد للأمام.
بمجرد أن تكون جاهزًا ، فإن الأمر كله يتعلق باكتساب العملاء والتحقق من السوق والمزيد من التمويل والنمو.

بالطبع ، هذه نسخة مبسطة من كل ما يلزم لبناء شركة ناشئة. لحسن الحظ ، يوجد الآن المزيد من الدعم والتعليم والوصول إلى التمويل للشركات الناشئة الناشئة من أي وقت مضى. وأفضل مكان للبدء هو مع هذه القائمة التي تضم 101 من أفضل دورات الأعمال التجارية المجانية والرخيصة عبر الإنترنت لرواد الأعمال التي جمعتها.

3. بناء وبيع البرامج


الآن هناك حاجة لا تشبع لبرامج مفيدة.
سواء كان تطبيقًا مهمًا للمستهلكين ، أو تطبيقًا متخصصًا لحل مشكلة خاصة معينة ، أو حتى لعبة مضيعة للوقت يمكنك لعبها على هاتفك ، يمكنك إنشاء نشاط تجاري ناجح بشكل كبير إذا قمت بإنشاء برنامج يساعد الأشخاص. (انظر إلى صعود Slack - برنامج الاتصال الجماعي الذي انتقل من مشروع جانبي إلى شركة بمليارات الدولارات في عامين فقط .)

الآن ، أعرف ما تفكر فيه. معظم البرامج والتطبيقات التي تستخدمها بشكل منتظم تصنعها شركات ضخمة أو استوديوهات تطوير راسخة. نعم. لكن العديد من التطبيقات الناجحة ، خاصة تلك الموجودة في متاجر Apple و Google ، يتم إنشاؤها وتسويقها من قبل الأفراد والشركات الصغيرة. في الواقع ، حقق المطورون المستقلون 20 مليار دولار في App Store في عام 2016 وحده.

هناك طريقتان أساسيتان يمكنك من خلالهما كسب الأموال عبر الإنترنت من خلال إنشاء منتجات برمجية

يتبع المسار الأول مسار بدء التشغيل الذي أوضحناه أعلاه: لديك فكرة مزعجة لتطبيق أو جزء من البرنامج ، وأنت تتحقق من صحة الفكرة مع عملاء حقيقيين ، ثم تجمع الأموال لتوظيف مطورين أو استوديو تطوير لبناء ، وإطلاق ، وتوسيع نطاق البرمجيات. إذا فعلت كل شيء بشكل صحيح ، فسيتم قبول برنامجك في متاجر Apple و Google وستربح المال في كل مرة يقوم شخص ما بتنزيله أو دفع مقابل الحصول على ميزة متميزة.
المسار الثاني (والأرخص) يفترض أن لديك التصميم وتقطع نفسك لبناء برنامج أحلامك. بطبيعة الحال ، سيستغرق الأمر وقتًا أطول لإخراج منتجك من على أرض الواقع ، ولكن القدرة على بدء تطوير برنامجك يتيح لك الاحتفاظ بمزيد من الملكية في عملك والتحكم بشكل أكبر في مسارك ، مما يجعل هذا أقل تكلفة ، ولكن استثمار وقت أعلى لجني الأموال من بيع التطبيقات .
إذا كنت على استعداد لتأخذ من الوقت لتعلم تنمية المهارات اللازمة لبناء منتجات البرمجيات عالية الجودة (أو المتميزين حتى تساعدك على الحصول على تمويل)، وهناك قائمة متزايدة من منصات التعلم عبر الإنترنت السمعة مثل مرفوع ، كودكاديمي ، و Skillcrush ل لتحصل على المهارات التي تحتاجها.

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين.

4. بدء موقع للتجارة الإلكترونية وبيع المنتجات المادية.


إذا كان إيجاد حل أفضل لمشكلة لم يكن مئات أو آلاف الأشخاص يبدو خيارًا في الوقت الحالي ، فقد تكون أفضل حالًا في إنشاء متجر افتراضي وبيع العناصر المادية.

هذه الأيام ، لا يمكن أن يكون هذا أسهل.  جعلت مواقع مثل Shopify من السهل أكثر من أي وقت مضى بناء موقع تجارة إلكترونية قوي وقابل للتخصيص في عطلة نهاية الأسبوع وبدء بيع المنتجات الآن.

هذه واحدة من أقدم الطرق وأكثرها خضوعًا لاختبار الوقت لكسب المال عبر الإنترنت

قام العديد من رواد الأعمال الرقميين بإنشاء أعمال مستدامة إما من خلال:

إنشاء منتجات مادية يعرفون الناس في مكانهم سيحبونها
شراء سلع منخفضة التكلفة مصنعة في دول أجنبية ، وإعادة تغليفها أو دمجها مع منتجات أخرى ، وبيعها بأسعار أعلى في الأسواق المحلية عبر الإنترنت
على الرغم من أنك ستحقق بالتأكيد مستويات أعلى من النجاح إذا تمكنت من إنشاء منتجك الفريد وتسويقه ، من تجربتي الخاصة (وتجربة العديد من رجال الأعمال الآخرين) ، إلا أنني أعلم التكاليف المرتفعة للغاية والمخاطر المرتبطة ببدء منتج قائم على المنتج الأعمال .

بدلا من ذلك، إذا كان يمكنك العثور على منتج الصلبة وهذا ما يجري بالفعل تصنيعها بسعر معقول من السوق مثل ALIEXPRESS ، موقع ShamsBox ، أو DinoDirect وتسويقه للجمهور، سيكون لديك بداية لآلة التجارة الإلكترونية لكسب المال.

الآن ، دعونا ندخل في التفاصيل الدقيقة لكيفية عمل متجرك عبر الإنترنت

سواء كنت تبيع منتجاتك الجديدة أو تعيد بيع سلع أخرى ، لا يزال عليك التفكير في كمية المخزون الذي ستحمله ، وكيف ستمول تكاليف الشراء مقدمًا ، وأين ستقوم بتخزين مخزونك . تذكر ، حتى إذا كنت تتجنب دفع الإيجار في واجهة المتجر ، فلا تزال بحاجة إلى تخزين مخزونك في مكان ما.

حسنا. ليس دائما. هناك خيار آخر أصبح شائعًا بشكل لا يصدق في السنوات القليلة الماضية (وهي طريقتنا الشخصية المفضلة لتشغيل نشاط تجاري للمنتج) ، يسمى انخفاض الشحن.

مع انخفاض الشحن ، أنت في شراكة فعالة مع الشركة المصنعة أو تاجر الجملة لبيع منتجاتهم. بهذه الطريقة ، لا تدفع التكاليف مقدمًا لشراء المخزون ، ولا تجلس على العناصر غير المباعة التي تشغل مساحة تخزين باهظة الثمن ، ولا يتعين عليك التعامل مع شحن المنتجات بنفسك. يمكنك ببساطة إنشاء موقعك ، وملئه بمنتجات إسقاط قابلة للشحن ، وجذب العملاء ، مع كل شيء آخر تقريبًا من أجلك.

بالطبع ، هناك سعر أعلى لكل منتج وهوامش أقل ، ولكنك قادر على بدء متجرك عبر الإنترنت بقليل من موضوع Shopify وبعض الصور المستضافة لمنتجاتك. عندما يقوم أحد العملاء بإجراء عملية شراء ، فإنك بدورها تشتري المنتج من المورد الذي يقوم بعد ذلك بشحنه مباشرةً إلى عميلك.

لا مخزون. لا تتعامل مع المنتجات بنفسك. لا الشحن باليد. يبدو مذهلاً.

إذا كنت ترغب في استكمال البيع في متجر Shopify مع أسواق أخرى ، فإليك بعض الخيارات الأخرى المربحة للغاية:

توفرها أمازون: بدلاً من إسقاط الشحن ، تتيح لك أمازون تخزين منتجاتك في مستودعاتها الخاصة ، مما يجعلها متاحة للشحن المجاني لمدة يومين لأعضاء برايم. وقد ثبت زيادة المبيعات بشكل ملحوظ.
Etsy: إذا كان لديك منتجات مصنوعة يدويًا أو ماكرة ، فإن Etsy هو سوق رائع للتسويق والبيع (نقاط إضافية إذا كان منتجك موجهًا نحو جمهور أكثر من الإناث)
eBay: لا يزال عملاق المزاد عبر الإنترنت في اللعبة وهو جيد بشكل خاص لبيع الإلكترونيات والأدوات والملابس والملابس والإكسسوارات.
كريغزلست: على الرغم من أنه الأقل قابلية للتوسعة ، إلا أنه يمكن أن يكون فعالًا من حيث التكلفة والوقت للبيع للأشخاص محليًا.
فقط تأكد من وضع الكثير من العناية في قوائم المنتجات الخاصة بك. كل شيء من العناوين التي تستخدمها ، إلى مدى فعالية الوصف في إقناع المشترين المحتملين أن منتجك  أفضل من البقية ، وحتى العناية بالتقاط صور منتجات عالية الجودة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على مبيعاتك. أوصي باستخدام أدوات تحرير الصور مثل Fotor ، والتي تمنحك القدرة على تحرير صورك وإنشاء تصميمات رسومية آسرة والمزيد.

5. البحث عن عملاء لحسابهم الخاص وبيع خدماتك.


إذا كانت لديك مهارة قابلة للتسويق - مثل الكتابة ، أو التصميم ، أو تطوير الويب ، أو التسويق ، أو إدارة المشاريع ، أو أي شيء آخر - فإن إحدى أسهل الطرق لكسب أموال إضافية مستدامة عبر الإنترنت هي بدء العمل الحر.

وعلى الرغم من أن العمل المستقل قد لا يكون قابلاً للتطوير مثل بعض الأفكار الأخرى التي تحدثنا عنها ، إلا أنه من غير المألوف أن يقوم رواد الأعمال ببناء أعمال حرة مستقلة مكونة من ستة أرقام لأنفسهم. (في الواقع ، لقد قابلت العديد منهم على بودكاست الخاص بي!)

واليوم ، يختار أكثر من 54 مليون أمريكي التخلي عن الوظائف التقليدية وبدء عمل مستقل.

هناك الكثير من العمل والعملاء الذين يمكن العثور عليهم. إذا كنت تعرف أين تبحث. للبدء ، تحتاج إلى معرفة ما إذا كان هناك ما يكفي من الطلب على مهارتك لجعلها تستحق الجهد المبذول للخروج للبحث عن عمل. تبدأ من خلال البحث عن وظائف لحسابهم الخاص على مواقع مثل  Flexjobs ، SolidGigs ، Contena  أو واحد من العشرات من مجالس العمل لحسابهم الخاص مهارة محددة .

كم عدد الوظائف المنشورة لوظائف مشابهة لما تقوم به؟ إذا كان هناك مبلغ لائق ويبدو أن هناك طلبًا ثابتًا ، فضع هذه المهارات في قائمة مختصرة وابدأ في البحث عن الشركات والصناعات التي تقوم بالتوظيف.

يعد Freelancing طريقة مثبتة لتطبيق مهاراتك الحالية لكسب المال عبر الإنترنت

لقد كتبت دليلاً كاملاً لبدء عملك التجاري المستقل ، ولكن إليك قائمة سريعة لمساعدتك على البدء:

قرر ما هو هدفك: هل تريد القليل من الدخل الإضافي أم أنك تبحث عن عمل بدوام كامل؟ يستغرق الأمر وقتًا لتكثيف عمل مستقل يعمل من المنزل ، لذلك من المهم معرفة أهدافك منذ البداية.
ابحث عن مكان مربح: لقد تحدثنا عن هذا كثيرًا. ولكن ، أين أنت أكثر راحة؟ ما هو الموضع الذي تتقاطع فيه مهاراتك وقيمك واهتماماتك؟ هل لديك خبرة 10 سنوات ككاتب تقني؟ هل لديك علاقات علاقات عامة طويلة الأمد لا تقدر بثمن في مساعدة الشركات الناشئة على إطلاق حملة تمويل جماعي ناجحة؟ حدد ما يجعل قيمتك فريدة ، واعتمد بشكل كبير على عرض تلك القوة لعملائك المحتملين.
تحديد العملاء المستهدفين: اكتب بالضبط ما تريده كعميل ثم ابدأ البحث في تلك الشركات ووضع قائمتك. ستحتاج إلى محفظتك ورسائل البريد الإلكتروني الباردة لتتماشى مع الشركات التي تتواصل معها
تعيين الأسعار الاستراتيجية: لا يقترب مبلغ 37.50 دولارًا / الساعة الذي تكسبه في عملك اليومي من سعر الساعة الذي تحتاج إلى تحصيله ، من أجل إنشاء نفس الدخل السنوي الصافي ، بمجرد أن تعمل لحسابك الخاص. هذا مخطط المعلومات الرسومي على حساب الأجر بالساعة لحسابهم الخاص بك يمكن أن تساعدك على أن تقرر ما لتوجيه الاتهام.
التقديم والبريد الإلكتروني البارد وتوقيع أول عملائك: حان الوقت الآن لملاحقة العملاء. اذكرها في المحتوى الخاص بك. تواصل معهم عبر البريد الإلكتروني أو LinkedIn. صمم عرضك التقديمي لعرض نوع القيمة التي تجلبها إلى الطاولة. (يمكنك حتى قراءة نماذج البريد الإلكتروني الشخصية الخاصة بي ).
أخيرًا ، تذكر دائمًا أن يكون لديك عقد مستقل مستقل .

قد تكون تعمل في وظائف صغيرة لتبدأ بها ، لكن التعود على عدم بدء العمل المستقل بدون عقد يمكن أن يوفر لك وقتًا كبيرًا على الطريق.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع