القائمة الرئيسية

الصفحات

Adobe Scan: PDF & Business (Full) Apk for Android


Adobe Scan +(Full)+for Android


يحول تطبيق Adobe Scan المجاني جهازك إلى ماسح ضوئي قوي محمول بتنسيق PDF يتعرف على النص تلقائيًا (OCR).

أكثر من مجرد ماسح ضوئي بتنسيق PDF. استخدم ماسح المستندات المحمول هذا لتحويل أي شيء - الإيصالات والملاحظات والمستندات والصور وبطاقات العمل  إلى Adobe PDF مع محتوى  من  PDF ومسح ضوئي للصور.

كيف تعمل:

باستخدام تطبيق الماسح الضوئي لمستندات Adobe Scan ، يمكنك جعل أي شيء يمكن مسحه. استخدم ماسح PDF لإنشاء صورة أو مسح PDF بسرعة.

• مسح. باستخدام تطبيق الماسح الضوئي لمستندات Adobe Scan ، يمكنك جعل أي شيء يمكن مسحه. استخدم ماسح PDF لإنشاء مسح ضوئي للصور أو مسح PDF بسرعة.

• إلتقاط. امسح أي شيء بدقة باستخدام تطبيق ماسح PDF المحمول هذا. تقوم تقنية الصور المتقدمة تلقائيًا باكتشاف الحدود ، وزيادة حدة المحتوى الممسوح ضوئيًا ، والتعرف على النص (OCR).

• تحسين. المس عمليات المسح أو الصور من ألبوم الكاميرا. سواء كان ملف PDF أو مسح ضوئي للصور ، يمكنك معاينة اللون وإعادة ترتيبه وقصه وتدويره وضبطه.

• إعادة استخدام. حوّل مسحك الضوئي إلى Adobe PDF عالي الجودة يفتح المحتوى من خلال التعرف التلقائي على النص (OCR). يمكنك إعادة استخدام المحتوى من كل مسح PDF بفضل OCR.


ما الذي يمكن لـ ADOBE SCAN فعله لك؟

الماسح الضوئي لمستندات Adobe Scan سهل الاستخدام وقوي جدًا ، ستقول ، "هذا هو ماسح PDF المجاني بالنسبة لي."

• مسح أي شيء  في أي مكان وفي أي توقت. التقط النماذج والإيصالات والملاحظات وبطاقات العمل باستخدام ماسح PDF المحمول هذا. يتيح لك تطبيق Adobe Scan scanner مسح مستندات متعددة الصفحات وحفظها بنقرة واحدة.

• محتوى التدوير. يجعل الماسح الضوئي Adobe Scan PDF أي محتوى قابل للمسح وقابل لإعادة الاستخدام. يتيح التعرف الضوئي على الأحرف.
 إعادة استخدام المحتوى الممسوح ضوئيًا عن طريق إنشاء ملف PDF عالي الجودة يمكنك العمل معه في Adobe Acrobat Reader.

• العثور على المستندات بسرعة في الصور. يعثر تطبيق الماسح الضوئي القوي هذا تلقائيًا على المستندات والإيصالات في صورك ويحولها إلى عمليات مسح بتنسيق PDF ، بحيث لا تضطر إلى ذلك. يعمل OCR التلقائي على تحويل النص إلى محتوى يمكنك تحريره وإعادة استخدامه.

• حفظ بطاقات الأعمال إلى جهات الاتصال. قم بمسح بطاقة العمل وتحويل Adobe Scan إلى ماسح ضوئي وقارئ سريع لبطاقة العمل. سيتم استخراج معلومات الاتصال تلقائيًا حتى تتمكن من الإضافة بسرعة إلى جهات اتصال جهازك - دون الحاجة إلى الكتابة.

• انجز المزيد أثناء التنقل. احفظ كل مسح PDF إلى Adobe Document Cloud للوصول والمشاركة الفوريين. حتى المستندات القانونية الطويلة تصبح سهلة الإدارة ويمكن مسحها باستخدام تطبيق Adobe Scan scanner ، والذي يتيح لك البحث عن النص وتحديده ونسخه. يمكنك أيضًا فتح مسح PDF في Acrobat Reader لتمييز الأقسام الرئيسية وإضافة التعليقات.

• الحصول على اتصال. يوصلك الماسح الضوئي لمستندات Adobe Scan بأفضل خدمات المستندات في العالم التي تتيح لك القيام بالمزيد باستخدام ملفات PDF الخاصة بك. قم بتحرير PDF ومسح الصور الفوتوغرافية ، وتحويلها إلى Microsoft Office ، وملئها وتوقيعها ، وإرسالها للتوقيعات المتعقبة.

البنود و الظروف
تتوفر خدمات Adobe عبر الإنترنت فقط للمستخدمين الذين يبلغون من العمر 13 عامًا وأكثر وتتطلب الموافقة على شروط إضافية وسياسة خصوصية Adobe ، المتوفرة على http://www.adobe.com/special/misc/privacy.html. لا تتوفر الخدمات عبر الإنترنت في جميع البلدان أو اللغات ، وقد تتطلب تسجيل المستخدم ، وقد يتم إيقافها أو تعديلها كليًا أو جزئيًا دون إشعار. يتطلب استخدام Adobe Scan التسجيل للحصول على معرف Adobe مجانًا كجزء من عضوية Adobe Document Cloud الأساسية.

ما هو الجديد

جديد:
• العثور بسرعة على المستندات والمحتوى مع البحث عن نص كامل.
• حفظ مسح محلي على جهازك. حدد نسخ إلى الجهاز من القائمة الكاملة (...).
تحسن:
• التعليق ، يتوسطه خط ، وتسليط الضوء على عمليات المسح لمشاركتها مع الآخرين.
• الأداء والاستقرار.

هل لديك تعليقات؟ اتصل بنا على https://www.adobe.com/go/scanandroidfeedback

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع