القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل مجاني الإصدار الأخير Puffin Browser Pro Apk لنظام التشغيل Android مع رابط مباشر

Puffin Browser Pro Apk

Download Puffin Browser Pro Apk  / تحميل متصفح البطريق النسخة المدفوعة







Puffin Browser Pro Apk

ميزات:تحميل الصفحة على شبكة الإنترنت من الدرجة الأولى وسرعة العرض☆ أدوبي فلاش الدعم (يعمل أيضا على الروبوت 4.Four +)☆ تحميل أسفل إلى سحابة (بقدر 1G تمشيا مع وثيقة)☆ وضع المرحلة لأشرطة الفيديو والألعاب فلاشتتبع لوحة التتبع الظاهرية ولوحة الألعابالقدرات الإضافية (الجيب، Evernote، الفيسبوك، مترجم وإضافية)☆ موضوع الظل لشريط الأدوات والشريط الجانبيجافا سكريبت أسرع محرك جافا سكريبت☆ استكمال الإنترنت في البهجة (جهاز الحوسبة وعرض الخلوية)علامة التبويب التصفح المتخفي: التنظيف الآلي لأنشطة تصفح داخل التطبيق

تحميل العلامة التجارية الجديدة مجانا نسخة بفن متصفح برو Apk لالروبوت مع وصلة حية

Puffin صافي متصفح سريع مروعة الرجال. بمجرد أن يستمتع المستخدمون بسرعة البفن المثيرة ، ستصبح الشبكة عبر الهاتف الذكي الخلوي اليومي مثل التعذيب. متصفح البفن محنك هو نموذج قسط من عائلة البفن. الآن غير مدعومة من خلال الإعلانات. 💯

🚀 السريع الشرير: يسرع Puffin تصفح الهاتف المحمول عن طريق نقل عبء العمل من الأدوات المحصورة بالمساعدات إلى الخوادم السحابية ، ويمكن تشغيل الصفحات الصافية التي تتطلب مصادر بسرعة عالية إلى هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي.

🔒 يتم تشفير جميع الزوار من تطبيق البفن إلى خادم Puffin  وهو حماية من المتسللين . من الآمن استخدام WiFi بشكل شائع من خلال Puffin ، ولكنه ليس آمنًا دائمًا في أي احترام لمعظم المتصفحات.

نموذج العلامة التجارية الجديدة من فلاش للدولة من أحدث: نحن نحافظ على تعزيز خوادمنا السحابية، ونحن نقدم نموذج العلامة التجارية الجديدة من مشغل فلاش عبر السحابة.

💰 تخزين عرض النطاق الترددي الخاص بك: البفن يجعل من استخدام مجموعة ضغط الملكية من القواعد لنقل سجلات الإنترنت إلى الأداة الخاصة بك ويمكن أن توفر ما يصل إلى 90٪ من عرض موقع الترددي الخاصه على صفحات الإنترنت . (يرجى الانتباه إلى أن تدفق مواد محتوى الفلاش أو الأفلام يتطلب عرض نطاق ترددي أكثر من الاستخدام العادي.)



القيود ==================================
* يتم وضع مراكز سجلات متصفح البفن الصافية في الولايات المتحدة الأمريكية. ويمكن للخوادم السحابية الحصول على القبول إلى مواقع الويب العامة من أماكن الولايات المتحدة الجغرافية.
* بالنسبة للعملاء خارج الأبواب ، قد لا تتوفر مواد المحتوى القريبة ، وخاصة مقاطع الفيديو ذات الأهمية المحلية ، من الولايات المتحدة بسبب القيود الجغرافية في مواقعها الدولية المحلية.
* البفن محظور في بعض البلدان (التي تشمل الصين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة) وبعض الكليات (على سبيل المثال، داخل الولايات المتحدة).

ما هو الجديد:

شكرا لاستخدام البفن الموالية. في هذا الإصدار (8.2.Zero.41200) ، لدينا العديد من المشاكل المذكورة باستمرار.
تطبيقات جوجل
Download Puffin Browser Pro Apk  / تحميل متصفح البطريق النسخة المدفوعة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع