القائمة الرئيسية

الصفحات

Android 11 Beta

كيفية متابعة حدث إطلاق البث : Android 11 Beta في 3 يونيو



Android 11 Beta



أصبح الإصدار Android 11 Beta الآن على مسافة أسبوع واحد فقط: بعد أربع معاينات للمطورين ، أصبح التكرار الجديد لنظام تشغيل الهاتف المحمول Mountain View جاهزًا لاتخاذ الخطوة الكبيرة التالية.

كان من المقرر إجراء العرض التقديمي خلال Google I / O 2020 ، ولكن بسبب فيروس كورونا ، تم إلغاء الحدث. وبدلاً من ذلك ، ستعقد Google "حفلة إطلاق" في 3 حزيران (يونيو) ، بدءًا من الساعة 8:30 مساءً (بتوقيت الهند) ، والتي يمكن بثها على YouTube.


وسيتبع الحدث 12 مقطع فيديو متعمق حول جوانب مختلفة من نظام التشغيل الجديد ، على سبيل المثال ، الأمان والخصوصية وواجهة المستخدم و Google Play و Jetpack. للراغبين في طرح أسئلة على مديري التطوير ، يتم توفير جلسة تفاعلية مع جميع المستخدمين ؛ على تويتر ، يمكنك استخدام الهاشتاج #AskAndroid (بالطبع ، الاستجابة غير مضمونة ، بالنظر إلى التدفق المرتفع المحتمل للأشخاص).

أخيرًا ، هناك أيضًا مبادرة صغيرة لإشراك جميع المشاهدين بنشاط: رسم المتحمسين (ممارسة تدوين الملاحظات والملاحظات باستخدام عنصر رسومي واضح إلى حد ما ، مع الرسوم التوضيحية والرموز والرسوم البيانية لدعم النص) سيكون قادرًا على مشاركة إبداعاتهم مع علامة التصنيف # Android11. الجائزة: إعادة تغريد من حساب Android الرسمي لضمان الرؤية.

تحميل قوالب ووردبريس بريميوم مجانا تحميل أفضل ثيمات ووردبريس تحميل مجانيتحميل ثيمات ووردبريس مجاناتحميل ثيمات ووردبرسيد ZG93bmxvYWQgbHluZGEgY291cnNlIGZyZWU = تنزيل برامج الحمم الثابتةتحميل مجاني وورد المواضيع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع