القائمة الرئيسية

الصفحات

swift installer apk free/ تحميل برنامج swift installer مجانا

Swift Installer – Themes & color engine (Full) Apk for Android


Swift Installer – Themes & color engine (Full) Apk for Android



سريع المثبت حزم ما هو مرضية مع المواضيع Substratum سريعة، ومشتق مع المثبت الشخصية ومحرك اللون! هل يمكن الآن تثبيت مواضيع سريعة وقرص الكثير حول هذا الموضوع كله. خيارات الظل هي ما يقرب من infinitive، كما يمكنك إدخال رمز الظل عرافة المفضلة الشخصية للخلفيات الداكنة واللهجات. يتم حاليًا وضع عنوان على تطبيقات Round 200.

متطلبات ROOT والهياكل المعتمدة:

• مطلوب الجذر على المدمجة المخصصة تماما المستندة إلى AOSP، نيكسوس، بكسل، وOxygenOS (أوريو وفطيرة).
– اعتبارا من الآن, مطلوب الجذر بالمثل على جميع الأدوات فطيرة سامسونج إلى جانب: S9, S9+, وإشعار تسعة.
• الجذر ليس مطلوبا دائما على سامسونج أوريو.

حرج: يرجى ملاحظة أن متطلبات الجذر للتراكبات على سامسونج فطيرة هو التجارة التي تتم عبر سامسونج وأنه يمكن أن يأتي إلى خط S9N9 في يبني في المستقبل لتلك الأجهزة. هذا تحت تلاعب سامسونج، وليس تلاعبنا.

نقترح هذا المثبت للمستخدمين الذين يخططون لتطبيق مواضيع سريعة فقط. إذا كنت بحاجة إلى خلط القضايا، يمكنك استخدام مواضيعنا Substratum.

ميزات مذهلة:

• تتم حماية المواضيع.
• يتم تضمين محرك اللون مع اختيارات الألوان الداكنة اللافية.
• نظام بديل سهل التطبيق. لا حاجة لإعادة تثبيت كافة التراكبات لكل استبدال.

- قائمة التطبيقات المدعومة: https://goo.Gl/gS84kK

- الوثائق: https://kutt.It/swift

سامسونج تحت عنوان: الإعداد الأول سوف تتطلب منك وضع في جميع التطبيقات يدويا، وهذا يشير إلى كميات من النقر. بمجرد تنفيذ أول نشر ، سيكون كل شيء أكثر سلاسة وأسرع بسبب آلة الاستبدال الخاصة بنا. هناك اكتساب المعرفة من منحنى، ولكن بعد أن تحصل على فهم لها، ستجد أنه من السهل تطبيق. يرجى الانتباه إلى أنه بالنسبة لـ Samsung Pie، يجب عليك السماح للوضع الليلي الأصلي بالخروج من إعدادات أداتك.

أوكسجينOS الطباعة: نحن قاعدة الطباعة على موضوع أوكسجينOS المحلية المظلمة, لذلك القضية الأولى عليك القيام به هو تبادل إلى الأصلي OOS الموضوع المظلم: الذهاب إلى إعدادات, ثم تظهر, ثم الموضوع: اختيار الظلام, ثم صنبور جيدة بما فيه الكفاية!

المبالغ المستردة: في حالة تنزيل التطبيق ولم تتمكن من استخدامه، يمكنك استرداده من متجر Play في غضون ساعتين من الهاتف المحمول و48 ساعة من الكمبيوتر بطول ما تم تغييره إلى أول عملية شراء لك. كبديل، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني رمز نطاق طلب GPA الخاص بك في غضون 48 ساعة من عملية الشراء بالنسبة لنا لإرسال طلب استرداد الأموال إلى Google Play.

يتم تقديم المساعدات في مجموعة تيليجرام الخاصة بنا: https://kutt.It/swifttelegram
يمكنك بالإضافة إلى ذلك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: swiftuserhelp@gmail. كوم

رمز توريد المثبت: https://github.Com/PerLycke/swift_installer_lib

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع