القائمة الرئيسية

الصفحات

Drag Racing Apk + Unlocked / Unlimited Money for Android


Drag Racing Apk + Unlocked 

Unlimited Money



Drag Racing هي لعبة السباق الفريدة من نوعها التي تعمل بالنيترو والتي تضم أكثر من 100000000 معجب حول العالم. تسابق وأغني وقم بترقية وتخصيص أكثر من 50 طرازًا فريدًا من أنواع السيارات من JDM أو أوروبا أو الولايات المتحدة الأمريكية.

أضفنا عددًا لا يحصى من بدائل تخصيص السيارات حتى يتمكن المرء من جعل مرآبك خاصًا ووضعه خارجًا. قم بإسقاط لاعبين مختلفين على الإنترنت: السباق 1 على 1 ، قم بتشغيل سيارة خصمك ، أو شارك في سباقات 10 لاعبين في الوقت الفعلي في دوري المحترفين.

التخصيص للوقوف:
اجمع الملصقات والطلاء الدقيق المصمم من خلال رفاقنا من CIAY Studio و Sumo Fish. اقلب الشخص الذي تحب السيارات في روائع السباق.
يدرك خيالك عدم وجود حواجز - قم بدمج جميع خيارات التخصيص لجعل بلدك الخاص من تصميم كسوة السيارات.

عمق لا حدود له:
هل لاحظت أن السباق في خط مستقيم واضح؟ حاول اكتشاف الاستقرار المناسب بين القوة والقبضة حتى مع الحفاظ على أناقتك. قم بموسيقى سيارتك وعزز أسلوبك نحو النصر ، قم بتحميل أكسيد النيتروز لمزيد من الضحك ، ولكن لا تضغط على الزر مبكرًا جدًا! تحرك بشكل أعمق وقم بتعديل نسب التروس لحلق بالمللي ثانية من خلال 10 درجات من السيارات وفئات السباق.

متعددة العدوانية:
قد يكون السباق الخاص بك مسليًا بما فيه الكفاية ، ولكن المشروع النهائي يقع ضمن فئة "على الإنترنت". اذهب وجها لوجه ضد أصدقائك أو المتسابقين العشوائيين ، وتغلب عليهم في نفس الوقت باستخدام سياراتهم الخاصة ، أو تسابق ضد 9 لاعبين دون تأخير في المسابقات في الوقت الحقيقي. انضم إلى فريق لتداول الألحان ومناقشة النهج ومشاركة إنجازاتك.


مجتمع رائع
كل شيء عن اللاعبين! تواصل مع عشاق ألعاب السيارات الآخرين وتجربة Drag 

Drag Racing هي رياضة السباق التقليدية التي تعمل بالنيترو لنظام Android! تسابق وأغني وقم بترقية وتخصيص أكثر من 50 محركًا مرخصًا حقيقيًا من أهم منتجي السيارات في الساحة.

تسلق المتصدرين وخلد مكالمتك في ممر السمعة! ممارسة لاعبين مختلفين عبر الإنترنت: السباق 1 على 1 ، أو قوة سيارة الخصم ، أو المشاركة في سباقات 10 لاعبين في الوقت الفعلي في دوري المحترفين

الكثير من المركبات:
هل تحلم برؤية ما يزيد عن 1000 نوع غريب من HP يتم تقييده على شريط السحب؟ هل يمكنك اختيار Skyline GT-R الأيقوني أو موستانج التقليدي بستة وستين أو BMW M4 الحديثة كجهاز ركوب آخر؟ قم بشراء مركبة أحلامك ، وقم بإعداد تحسينات الأداء ، وأظهر مواهبك في سباقات 1/4 أو نصف ميل

عمق لا حدود له:
هل شاهدت السباق في خط مستقيم بسيط؟ حاول إيجاد الثبات المناسب بين الكهرباء والتماسك مع الحفاظ على أناقتك. قم بموسيقى سيارتك وعزز أسلوبك نحو النصر ، قم بتحميل أكسيد النيتروز لمزيد من المرح ، ولكن لا تضغط على الزر مبكرًا جدًا! تحرك بشكل أعمق وتنظيم نسب الأدوات لحلق مللي ثانية الثمينة العدوانية MULTIPLAYER:
يمكن أن يكون السباق الخاص بك مسليًا بما فيه الكفاية ، ولكن المهمة النهائية هي في قسم "على الإنترنت". مرر وجهاً لوجه تجاه أصدقائك أو المتسابقين العشوائيين ، أو التغلب عليهم في نفس الوقت الذي يستخدمون فيه سياراتهم الشخصية ، أو التسابق ضد 9 لاعبين في وقت واحد في المسابقات في الوقت الفعلي. انضم إلى مجموعة لتداول الألحان والتحدث عن الإستراتيجية ومشاركة إنجازاتك.
شبكة رائعة
كل شيء عن اللاعبين! تواصل مع عشاق رياضة السيارات الآخرين واستمتع بمسابقات سباق السحب بشكل جماعي:


استكشاف الأخطاء وإصلاحها:
- إذا لم تبدأ اللعبة أو كانت تعمل ببطء أو تعطل ، فيرجى الاتصال وسنبذل قصارى جهدنا للمساعدة.
عندما يكون لديك أي أسئلة ، تأكد من مراجعة الأسئلة الشائعة على http://dragracing.Innovative-cell.Com/faq/
... أو استخدم إحدى الطرق للتواصل معنا من خلال نظام المساعدة الخاص بنا: https://guide.Innovative-cellular.Com/ أو عبر البريد الإلكتروني على help@innovative-mobile.Com

ما هو الجديد

- تجديد المعلومات الدولية
- أداة إدخال جديدة
- نظام توطين جديد
- رياضيات جديدة لسباق السيارات بدقة مفرطة

- تحسين الذاكرة من خلال 10 مراحل من المركبات وفئات السباق.
Racing معًا:


الزملاء
CIAY Studio: https://www.Facebook.Com/ciaystudio/
السومو فيش: https://www.Big-sumo.Com/decals

استكشاف الأخطاء وإصلاحها:
- إذا لم تبدأ اللعبة أو تعمل ببطء أو تعطل ، يرجى الاتصال وسنبذل قصارى جهدنا للمساعدة.
إذا كان لديك أي أسئلة ، فتأكد من اختبار الأسئلة الشائعة على http://dragracing.Innovative-cell.Com/faq/
... أو استخدم إحدى الطرق للاتصال بنا من خلال جهاز الدعم الخاص بنا: https://aid.Creative-cellular.Com/ أو عبر البريد الإلكتروني على guide@innovative-mobile.Com.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع