القائمة الرئيسية

الصفحات

adguard full premium apk- adguard premium full final apk

Adguard  Full Premium Nightly Apk + for Android






Adguard  Full Premium Nightly Apk



AdGuard هو مانع إعلانات فريد بدون جذر لنظام Android يزيل الإعلانات في التطبيقات والمتصفحات ويحمي خصوصيتك ويساعدك على معالجة تطبيقاتك
سلسة في الإعداد والتشغيل ، ولكنها قوية وقابلة للتخصيص بشكل خاص - فهي تحتوي على كل ما تريده من أداة adblock في Android ، وتعمل على كل من الأدوات ذات الجذور وغير الجذر.
لماذا تختار AdGuard؟

يحظر الإعلانات في أي مكان
كتلة في سياق الجهاز الكامل. يشمل ذلك إعلانات الفيديو والإعلانات التجارية لتطبيقاتك ومتصفحاتك وألعابك المفضلة وعلى أي موقع إنترنت يمكنك التفكير فيه. تتوفر لك عشرات الفلاتر الإعلانية ويتم تحديثها على أساس منتظم ، مما يضمن إجراء التصفية الرائعة بشكل رائع.
يهتم بخصوصيتك
نحن نفرض خصوصية إحصاءاتك غير العامة فوق أي شيء آخر. مع AdGuard ، قد تكون آمنًا من المتتبعين عبر الإنترنت وأنظمة التحليلات التي تتربص على الإنترنت وتتطلع إلى الحصول على إحصاءاتك الحساسة.
يحفظ حركة المرور الخاصة بك
يتم حظر الإعلانات الكبيرة التي تقترب من تحميل الإعلانات. تم تحميل إعلانات أقل بطريقة تم حفظها من قبل زوار الموقع الإضافيين. رياضيات بسيطة بمساعدة AdGuard! قم بتنزيل تقرير apk ، وقم بإعداد التطبيق وقضاء زوارك على الأمور التي تريدها بدلاً من فقدانه في الإعلانات التجارية الشرهة.
أنت تعيش على رأس الأشياء
إنها أداتك ، على أي حال ، وأنت تقرر ما الذي يتم تصفيته وما لا. ستساعدك مجموعة كبيرة من الإعدادات - من بسيطة إلى "احترافية" - بالإضافة إلى جهاز تحكم في التطبيقات على تخصيص التصفية حسب رغبتك.
التعليمات

ما الفرق بين مانع مواد محتوى AdGuard و AdGuard لنظام Android؟
الفرق كبير. لا تقتصر حواجز مواد المحتوى بشكل قياسي على المتصفحات الفريدة (والقليلة) ، ولكنها أقل فعالية بكثير في عبارات الإعلانات التي تمنع المعدات الموجودة تحت تصرفهم. AdGuard لنظام Android ، كونه تطبيقًا مستقلاً ، يمكنه حظر الإعلانات في جميع المتصفحات أو حتى في التطبيقات الأخرى ، وجودة التصفية أفضل كثيرًا.
لماذا لم يعد AdGuard for Android داخل متجر Google Play؟
تتمتع Google بتغطية غريبة للغاية تجاه أدوات حظر الإعلانات في متجر Play. بشكل أساسي ، فإن الطريقة التي لا يسمح بها أي تطبيق يمكن أن يمنع الإعلانات عبر الجهاز هناك ، تاركًا حواجز مواد المحتوى الهشة لأن الخيار الوحيد. تمت إزالة AdGuard من Play play بشكل صحيح.
ما الفرق بين الإصدارات المجانية والإصدارات الأعلى من AdGuard لنظام Android؟
في حين أن النموذج المجاني رائع في إزالة الإعلانات من المتصفحات ، إلا أنه لا يمسح زوار موقع التطبيقات المختلفة. كما أنه لا يحتوي على وظيفة Safebrowsing.
ومع ذلك ، سأرى إعلانات في بعض التطبيقات وعلى بعض مواقع الويب. ماذا علي أن أفعل؟
في أقصى الاحتمالات ، تريد السماح بتصفية HTTPS. يتم تحميل الكثير من الإعلانات من خلال HTTPS ، كما أن AdGuard قادر على منعها أيضًا. انتقل إلى الإعدادات -> تصفية HTTPS وقم بتشغيله. المكون المعاكس هو التأكد من تشغيل وضع التصفية "الأفضل" (الإعدادات -> متفوق).
هل أحتاج إلى الجذر للحصول على القبول؟
لا ، ليس دائمًا حيويًا. ليس مثل العديد من حاصرات الإعلانات الأخرى ، يمكن لـ AdGuard الرسم في وضع VPN ، مما يسمح لها بتدمير الإعلانات التجارية حتى على الأجهزة غير الجذر.
هل يمكنني استغلال تطبيق VPN مختلف مع AdGuard؟
للأسف ، من غير الممكن تشغيل شبكتين VPN في الوقت نفسه على Android ، ولكن هناك بعض الأساليب لتجاوز هذا العائق. إذا كانت أداتك متجذرة ، أو إذا كنت تهتم أبسط بحظر الإعلانات في شبكات WiFi ، فيمكنك تبديل AdGuard إلى وضع الوكيل والسماح لبعض التطبيقات الأخرى بتطبيق VPN. علاوة على ذلك ، تسمح بعض الشبكات الافتراضية الخاصة باستخدام الوكيل الرئيسي (مثل PIA VPN و Nord VPN) - ألق نظرة على ما إذا كانت VPN الخاصة بك توفر هذا التحديد.
يوفر لك AdGuard for Android حماية موثوقة ومتصورة. يتخلص AdGuard من جميع الإعلانات المقلقة من صفحات الويب والحزم ، ويمنع تحميل مواقع الويب الخطرة ، ولم يعد يسمح للجميع بتأليف أنشطتك على الإنترنت. تلتزم AdGuard مقابل نظائرها ، لأنها قد ترسم كلاً من وكيل HTTP أو وضع VPN.
نموذج 2.12.233 من 26 سبتمبر 2018

لا أحد يحب طرح إصلاح عاجل بعد أسبوع فقط من الإصدار ، ولكن بين الحين والآخر لا توجد رغبة أخرى. لقد انتهزنا هذه الإمكانية لم يعد من السهل استعادة المشكلة ولكن أيضًا لتحديث محرك التصفية CoreLibs وإجراء بعض التغييرات المفيدة الأخرى.

[تم الإصلاح] عدم إعادة تشغيل AdGuard الآن بعد توقف السيارة مؤقتًا على أجهزة Android القديمة

اتضح أنه في بعض الأدوات القديمة (Android 6 والإصدارات الأقدم) ، لم يتم إعادة تشغيل برنامج AdGuard بعد إيقاف الأمان مؤقتًا ميكانيكيًا (على سبيل المثال ، في تبادل دول الشبكة). وقد أثر ذلك على جزء كبير كافي من مستخدمي AdGuard لتبرير الاستبدال الفوري.

[تم التغيير] تم تحديث التوطين
[تم الإصلاح] حدث خطأ أثناء تنشيط الترخيص
[تم الإصلاح] إصدار شهادات منتهية الصلاحية على أدوات Android 32 بت
[محسّن] تحسين CoreLibs إلى واحد. خمسة وخمسون


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع