القائمة الرئيسية

الصفحات

PUB Gfx Tool Free for PUBG / تحميل برنامج PUB Gfx+ Tool النسخة المدفوعة مجاناا برابط مباشر

PUB Gfx+ Tool

(with advance settings)

 تحميل برنامج PUB Gfx+ Tool النسخة المدفوعة  مجاناا برابط مباشر





PUB Gfx+ ToolApkPremium for Android


 يمكن لهذا البرنامج تغيير إعدادات الصور الفوتوغرافية وتحسين أداء fps والألعاب النمو.

هل يمكن تخصيص بسيطة ، متنوعة ، وتحسين وإعدادات الرسومات التجريبية.
يرجى الاطلاع على لقطات الشاشة للحصول على معلومات إضافية

"PUBG، PUBG الخلية، PUBGm، PLAYERUNKNOWN's BATTLEGROUNDS وجميع الشعارات ذات الصلة هي شعارات منظمة PUBG أو شركائها

ما الجديد

هذا الاستبدال سيجلب تعليمات لصفر. ستة عشر.Five (العالمية والكورية وفيتنام وتايوان) ، 1.Five.8 (الصين) وzero.15.0 (لايت) التحديث مع إصلاحات البرامج الخبيثة طفيفة وتحسينات الأداء العام
❤️يرجى مقارنة التطبيق على المحل، فإنه يسمح لنا الكثير❤️

PUB Gfx أداة فضفاضة هو جهاز غير مثبت التي تسمح لك لتزيين حقا صور PUBG الخلوية. بطريقة آمنة ونظيفة. وعلاوة على ذلك، في حالة الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك ليست جديدة جدا، ثم سوف تكون قادرة على تنظيم بلدان جزر المحيط الهادئ الخاص بك للحد من دبلوم الدقة، الذي يسرع حتى وقت الاستجابة الرياضية. في العصرية، عليك أن تكون قادرا على تخصيص الصور الخاصة بك في مرحلة ما في هذه الرياضة وتبادلها كما تريد.

تقنية وضع في المنطقة المجاورة الجهاز PUB Gfx التطبيق فضفاضة بسيطة جدا. أولا، حدد نموذج الرياضة التي تحتاج إلى اللعب، ثم حدد النسخة العالمية، تايوان، الكورية أو الصينية اللغة. بعد ذلك ، ستتمكن من تحديد القرار الذي تريده. في كل مرة أخرى، سيكون لديك العديد من البدائل، من اختيار 960x540 للهواتف المتوسطة، إلى بديل 2560x1440 للحبوب الرائعة.

بمجرد الانتهاء من تلك الخطوات الأولى ، ستتمكن من البدء في الاستعداد لصورك. اختيار رائعة تريد للعبة 'الداخلية' pix لأداتك ، ومعدل الإطار تمشيا مع 2D التي تناسب الأداة الخاصة بك ، وبالمثل إلى تشغيل أو إيقاف الظلال بالإضافة إلى MSAA. وبالطبع ، يجب ألا تغيب عن بالك ذكريات هاتفك الذكي حتى تتمكن من إعداد كامل لا تشوبه شائبة.

PUB Gfx أداة unfastened هو التطبيق رائعة فيما يتعلق بتخصيص الخاص PUBG المحمول التمتع، بغض النظر عن الإصدار الذي تختار. هذا التطبيق هو مناسب لجميع العملاء، من مستخدمي الأدوات الروبوت قوية الذين يبحثون عن لتجميل يتمتع بهم PUBG، للعملاء مع الأدوات المتوسطة الذين يرغبون في اللعب مع هواتفهم تجميد في كل مناسبة.

الخطوط العريضة لأداة PUB Gfx مجانًا🔧 لـ PUBG

AfSafest GFX الجهاز على جوجل بلاي هو الآن مناسبة تماما مع مزيد من تحديث الرياضة moderen🔧

ظهرت على بوابة XDA

يمكن لأي مشارك في الرياضة الملكية المعركة تخصيص القرار ، والسماح لصور HDR ، وتحرير تقييد FPS ، وتعديلات البدائل الأخرى مثل Shadows ، Textures ممتعة ، MSAA ، مع ميزات خاصة مثل التظليل السهل ، صور البطاطا والكثير أكبر.
يرجى الاطلاع على لقطات الشاشة لمزيد من البيانات

تنويه : هذا هو برنامج غير رسمي لخلية PUBG وانها لا ترتبط دائما إلى شركة تينسنت وPUBG.

"PUBG، خلية PUBG، PLAYERUNKNOWN's BATTLEGROUNDS وجميع العلامات التجارية المرتبطة بها هي شعارات لمؤسسة PUBG أو شركائها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع