القائمة الرئيسية

الصفحات

Parallel Space Multiple Premium Download APK / تحميل برنامج Parallel Space Multiple النسخة المدفوعة

Parallel Space Multiple accounts Premium

Parallel Space Multiple accounts Premium

Full for Android

Ad-Free



استنساخ وتشغيل زوجين من الديون من التطبيق على قدم المساواة في وقت واحد، واستخدام المواضيع للتطبيقات المستنسخة.

باعتبارها واحدة من أعلى المعدات مرتبة على الروبوت، الفضاء الموازي يسهل أكبر من 50 مليون مستخدم الذهاب على الانترنت أكثر من حساب واحد في الوقت نفسه على أداة واحدة. بالإضافة إلى ذلك فإنه يحمي خصوصية المستخدم عن طريق جعل التطبيقات غير مرئية على أداة مع وظيفة إعداد التصفح المتخفي. وعلاوة على ذلك، المستخدمين قادرون على تخصيص تطبيقاتهم المستنسخة في الفضاء الموازي مع المواضيع لإنشاء قاذفة المألوف الخاصة بهم. تساعد المساحة المتوازية 24 لغة، وتكون متوافقة مع تطبيقات Android القصوى. احصل على مساحة متوازية على الفور للتحكم في فواتير متعددة، وحماية الخصوصية، وتخصيص منطقتك الخاصة.

★تسجيل الدخول إلى أكثر من فاتورة تطبيقات الشبكات الاجتماعية أو تطبيقات الرياضة في الوقت نفسه على جهاز واحد
• الاستقرار بين أنماط حياة العملاء واللوحات بسهولة.
• مضاعفة العملاء 'على الخط الألعاب استمتع في وميزة أكثر مسلية.
• يتم دعم جميع التطبيقات تقريبًا لحساب 2D في المنطقة المتوازية. الإحصاءات من كلا الديون المكتسبة لا تتدخل مع بعضها البعض.

★درع شخص خصوصية، وجعل تطبيقات غير مرئية على الجهاز من خلال تثبيت التصفح المتخفي
• إخفاء التطبيقات السرية للمستخدمين مع عيون المتطفلين القلق تقريبا من خلال الاحتفاظ بالتطبيقات الأكثر جاذبية في منطقة الغموض.
• حماية خصوصية الشخص مع قفل الأمن.

★إنشاء منطقة مخصصة عن طريق الاستفادة من المواضيع
• يتم تضمين متجر الموضوع في المنطقة المتوازية وتم تجهيز قائمة من الموضوعات المصممة خصيصًا للعملاء لتطبيقها على التطبيقات المستنسخة في المنطقة المتوازية.
• المساعدة في التعبير عن هويات المستخدمين الخاصة من خلال زراعة منطقة مخصصة حيث يمكنهم تصميم تطبيقات الشبكات الاجتماعية الخاصة بهم في مساحة متوازية مع مواضيع جميلة.

★التبديل بسرعة بين الحسابات بنقرة واحدة ببساطة
• تشغيل حسابين في وقت واحد وتحويل بينها بسرعة مع صنبور واحد لإدارة فعالة الديون الحصرية.

يبرز:
• فعالة ومستقرة ونظيفة للاستخدام.
• فريدة من نوعها: ويستند منطقة موازية تماما على MultiDroid، محرك المحاكاة الافتراضية التطبيق الأساسي على الروبوت.

تلاحظ:
• الأذونات: ترغب المنطقة المتوازية في استخدام الأذونات المطلوبة من خلال التطبيقات التي يتم تقديمها في المنطقة المتوازية لتعمل بشكل نموذجي. على سبيل المثال، إذا لم يكن الفضاء الموازي مصرحًا له بتجميع محيطك، فلن تتمكن من شحن محيطك في أصدقائك في عدد قليل من التطبيقات التي تعمل في مساحة متوازية. لا تتراكم المساحة المتوازية الإحصاءات الخاصة بك لحماية الخصوصية.
• الاستهلاك: لا تأخذ المنطقة الموازية نفسها الكثير من الذاكرة والبطارية والإحصاءات بمساعدة تلك الأطعمة بمساعدة تطبيقات تشغيل داخلية. ويمكن النظر إلى المعلومات في "المرآب" و "مشرف البعثة"، والتي سيتم تحديدها في "إعدادات" في المنطقة الموازية.
• الإشعارات: يرجى تحميل مساحة متوازية إلى القائمة البيضاء أو قائمة رائعة لبعض "زيادة التطبيقات" للتأكد من أن الإعلام ببعض تطبيقات الشبكات الاجتماعية يتميز بشكل جيد.
• النضال: لا يمكنك تشغيل اثنين من المال المستحقة لبعض تطبيقات الشبكات الاجتماعية عن طريق استخدام مجموعة متنوعة خلية متطابقة. عليك استخدام مجموعة متنوعة الخلوية استثنائية لتشغيل حسابك 2 من تلك التطبيقات في منطقة متوازية والتأكد من أن كمية المحمول نشطة في مرحلة ما من تسجيل الدخول الأول الخاص بك لأنه يمكن أن يكون هناك رسالة التحقق إرسالها إلى هذا الرقم.

لأي مواضيع عاجلة، يرجى الاتصال على WhatsApp المهنية لدينا: +86 1820169197. يرجى أن كلمة أن موفر الخط الدافئ غير معتمد في الهدايا.

لأي مشاكل، يرجى الشعور فضفاضة للاتصال بنا من خلال وظيفة 'ردود الفعل' الداخلية الفضاء الموازي أو ترسل لنا رسالة بالبريد الإلكتروني في: lbedeveloper@gmail. كوم

راقبنا على FB للأخبار المعاصرة:
Https://www.Fb.Com/parallelspaceapp

كن جزءًا منا في مجموعة +Google:
Https://plus.Google.Com/u/zero/communities/100090325501431514560

ما الجديد

1. مناسبة تماما مع الروبوت 10
2. تحسين الأداء العام للمنطقة الموازية.
3. إصلاح عدد قليل من الحشرات المعترف بها.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع