القائمة الرئيسية

الصفحات

GradientDNA Ancestry Pro Download Apk file for Android

Gradient: DNA Ancestry AI Test  Apk [Full Pro] for Android


Gradient: DNA Ancestry AI check  Apk [Full Unlocked] for Android




ما هو أصل الحمض النووي الخاص بك؟

هذه القدرات تحكي من أين وصل أسلافك إلى هنا ببساطة إضافة صورتك ومجموعة من القواعد لدينا سوف تقدير الخلفية العرقية الخاصة بك.

———

التدرج الحمض النووي هو صورة جديدة وسيلفي صورة محرر! تحميل أسفل الآن مجانا لتحديد موقع العشرات من الوظائف البارزة، والأدوات الحصرية والمرشحات يدويا!

مع محرر صورة التدرج لا يمكن أن يكون هناك لقطات أكثر فظاعة بالنسبة لك لأن كل ما تحتاجه لجعل صورة تبدو مذهلة هي معبأة بالفعل في هذا المحرر! يتم تشغيل محرر الصور المتدرج بمساعدة الذكاء الاصطناعي الأكثر تفوقًا وتقنيات التجميل لمساعدتك في ضبط pix الخاص بك إلى الكمال في ثوانٍ معدودة.

———

بلدان جزر المحيط الهادئ الكلاسيكية

رحلة زمنية إلى عصر النهضة ولاحظ كيف ستبدو لوحتك التاريخية! جرب هذه الوظيفة باردة جديدة الآن دون إنفاق عشرة سنتات ونسبة رائع روائع الذكاء الاصطناعي رسمت مع أصدقائك!

———

أي شخص مشهور يبدو أنك عليه؟

نود أن نقدم لدينا دولة من بين الفن ميزة مسلية – أقصى حقبة دقيقة المظهر على حد سواء! انظر الشخص التاريخي أو نجم الفيلم يبدو مثلك ونسبة النتيجة النهائية رائعة جنبا إلى جنب مع الزملاء الخاص بك كقصص أو طرح!

———

أبرز كليات الشعر الجديد

إنشاء الفن التصويري لون الشعر مذهلة ونسبة لهم مع رفاقا لمعرفة لون الشعر الذي يناسبك لطيفة!

واحدة من قدرات النوع

نحن زيادة التكنولوجيا الاستخبارات الاصطناعية أرفع من الدرجة لفرض كل من القدرات المثيرة والمهنية التي لن تحدد بأي حال من الأحوال في تطبيقات أخرى.

مرشحات والقوام المصنوعة يدويا

إنشاء صور البحث من الدرجة الأولى في الصنابير فقط مع حزم التصفية لدينا التي تم إنشاؤها بدقة والقوام رائعة.

معدات التجميل

تغيير حجم العينين والشفاه، وتعديل المسام ولهجة الجلد لهجة، وتبادل الظل من شعرك - هذا النوع من والكثير من قدرات أكبر سوف تساعدك على تسليط الضوء على جمال الأعشاب الخاصة بك.

محتوى وقدرات جديدة كل أسبوع!

كل أسبوع نقوم بتحميل أدوات باردة جديدة، والمرشحات والقوام حتى لا تنزعج!

———

اشتراك لا حدود له بالتدرج

UNLIMIT نفسك مع الاشتراك لا حدود لها التدرج! محرر صورة التدرج غير محدود يمنحك الوصول الفوري إلى جميع الأدوات والفلاتر والقوام.

خطط الاشتراك:

* الاشتراك الشهري $three،99
* الاشتراك السنوي بمبلغ 19،99 دولار
* الأسبوعية أعلى فئة الاشتراك ل4،99 دولار
* اشتراك قسط شهري ل19،99 دولار
* اشتراك أسبوعي محنك $nine، تسعة وتسعين
* الاشتراك السنوي محنك ل119.9دولار تسعة

يرجى ملاحظة أن الرسوم هي في الولايات المتحدة greenbacks ويمكن أن تختلف في مختلف البلدان وتخضع للتجارة في المستقبل. يمكن فرض السعر على حسابك في Google Play عند تأكيد الشراء. سيتم تجديد الاشتراكات ميكانيكيًا باستثناء أن تجديد السيارة أصبح مطفأً قبل 24 ساعة على الأقل من إنهاء الفترة المتطورة. سيتم احتساب تكلفة حسابك وفقاً لخطتك للتجديد في غضون 24 ساعة قبل إنهاء فترة العصر الحديث. يمكنك إدارة تجديد السيارات أو إيقاف تشغيله إلى إعدادات حساب Google Play في أي وقت بعد الشراء. لا يجوز استرداد أي جزء غير مستخدم من المصطلح. يمكن مصادرة أي جزء غير مستخدم من طول الإصدار التجريبي المجاني أثناء شراء اشتراك. تقييد تجربة واحدة غير مثبتة وفقًا لحساب Google Play.

يرجى الاطلاع على شروط الاستخدام وتغطية الخصوصية الخاصة بنا:
Https://gradient.Photograph/terms_of_use.Pdf
Https://gradient.Photo/privacy_policy.Pdf

———

اتصل بنا

نحن نطور تطبيقنا بشكل جماعي مع مجتمعنا من الدرجة الأولى حتى نشعر بالمرونة لمشاركة أفكارك واقتراحاتك على touch@gradient. الصور

ما الجديد

تحديث كبير! جديد الذكاء الاصطناعي مميزة!
ما هو أصل الحمض النووي الخاص بك؟

دون شك تحميل صورتك وخوارزمية دقيقة جدا لدينا سوف تحليل وظائف وجهك وإبلاغ التاريخ العرقي الخاص بك


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع