القائمة الرئيسية

الصفحات

WhatsApp Plus ApkDownload تحميل واتس اب بلس برابط مباشر من هنا

WhatsApp

 (GBWhatsApp)  







WhatsApp  GBWhatsApp + WhatsApp Plus Apk Android

[Latest]

لماذا استخدام WATSAPP:

لا توجد نفقات إضافية: يستخدم WhatsApp اتصال هاتفك بالإنترنت (4G/3G/2G/element أو wi-fi ، اعتمادًا على التوافر) للرسالة والتواصل مع الأصدقاء والعائلة الخاصة ، بحيث لا يجب عليك دفع ثمن كل رسالة أو مكالمة. *
الوسائط المتعددة: إرسال واقتناء pix والأفلام والرسائل الصوتية.
اسم WATSAPP: اتصل بأصدقائك ودائرة الأقارب لاستخدام WhatsApp دون تكلفة ، على الرغم من أنهم قد يكونون خارج البلاد. تستخدم مكالمات WhatsApp اتصال هاتفك المحمول الصافي في تفضيل الدقائق الصوتية لخطتك الخلوية. * (كلمة: لا يمكنك الحصول على القبول إلى 911 وأرقام أخرى الناقل في حالات الطوارئ عبر الWhatsApp).
مؤسسة الدردشة: استمتع بدردشات المؤسسة مع جهات الاتصال الخاصة بك حتى تتمكن من البقاء على اتصال دون صعوبة مع زملائك أو عائلتك.
الWHATSAPP صافي: هل يمكن بالإضافة إلى ذلك شحن والحصول على رسائل الWhatsApp مباشرة من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
قل لا للمشاركين والدبابيس: لماذا تهتم تقريبًا بالرغبة في استعادة اسم مستخدم أو رقم تعريف شخصي آخر؟ يعمل WhatsApp مع مجموعة متنوعة من الهواتف المحمولة الخاصة بك ، مثل الرسائل القصيرة ، ويتكامل دون عناء مع الكتاب الإلكتروني للعنوان على هاتفك.
محادثة قصيرة مع جهات الاتصال الخاصة بك: يتم استخدام عنوانك الكتاب الإلكتروني للتواصل بسرعة وسهولة مع جهات الاتصال الخاصة بك التي لديها WhatsApp حتى لا تكون هناك حاجة لإضافة أسماء الأشخاص التي يصعب عدم نسيانها.
الرسائل دون اتصال: حتى إذا حذفت إشعاراتك أو قمت بإيقاف تشغيل هاتفك الذكي، سيحتفظ WhatsApp برسائلك النهائية حتى المرة التالية التي تستخدم فيها التطبيق.
وأكبر من ذلك بكثير: النسبة المئوية لموقعك، وتبادل الاتصالات، وتعيين خلفيات مخصصة وأصوات وسائل الإعلام، وتاريخ الدردشة من خلال البريد الإلكتروني، وبث الرسائل إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد، وإضافية!
* يمكن أن تُمارس رسوم البيانات أيضًا. المس موفر الخدمة للحصول على معلومات.

-------------------
نحن دائما سعداء أن تولي اهتماما منك! عندما يكون لديك أي تعليقات أو أسئلة أو استفسارات، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على:

Android-aid@whatsapp.Com

ما هو الجديد؟

- إعدادات خاصة جديدة سوف تتيح لك التحكم في من يمكنه تحميلك إلى الوكالات. انتقل إلى الإعدادات > حساب > privateness > الشركات للبدء.
- تم تقديم دعم انتظار المكالمات حتى تتمكن من اختيار مجرد قبول اسم WhatsApp واردبينما أنت بالفعل على الطريق.
- يمكنك الآن طلب بصمة لفتح WhatsApp. انقر على الإعدادات > الحساب > خصوصية > قفل بصمة إصبعك والسماح بفتح بصمات الأصابع.

- كانت هناك مشكلة ثابتة دفعت البطارية إلى استنزاف سريع في عدد قليل من الأجهزة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع