القائمة الرئيسية

الصفحات


Top Soccer Manager 1.22.7 Full Apk for Android

Online






Top Soccer Manager 1.22.7 Apk for Android

Online

هل تحلم بتدريب فريق من أحد عشر نجمًا جائعًا ليصبح بطلاً؟ sim جديد ونادي لكرة القدم يضع Top Soccer Manager مشجعي الرياضة مثلك! قم بالمزايدة واستكشف أفضل اللاعبين ، وقم ببناء وتدريب فريق من ذوي المهارات الخاصة ، وتكتيكات الاختبار والتشكيلات ضد المعارضين الحقيقيين من جميع أنحاء العالم ، وشاهد المباراة في محاكاة ثلاثية الأبعاد مباشرة.

غاميبلاي الجميلة
توفر الرسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة من Top Soccer Manager ومحرك ألعاب قوي خيال التدريب الخاص بك إلى الحياة. شاهد ألعابًا مذهلة تلعب في الوقت الحقيقي وأنت تقود 11 لاعبًا أو تراهن على مباريات أخرى في الدوري. كل هدف هو خطوة أبعد في رحلتك إلى النصر.

إدارة وتدريب الكواد الخاص بك
كرئيس للنادي ، سوف تختبر تشكيلات مختلفة ، وتعديل تشكيلة اللاعب والتكتيكات أثناء اللعب ردًا على خصمك. اختر لاعبا واعدا ليكون العريس بطلا مع مهارات خاصة ليسجل في المواجهة النهائية. بناء فريق من الأبطال لتسلق لوحة الزعيم.

البحث عن لاعبي النجوم
ابحث عن اللاعبين لتلبية احتياجات فريقك. قم بالمزايدة ضد مديري كرة القدم الآخرين للفوز بالأولاد الذهبيين في السوق ، أو تجنيد كل النجوم مع وكيل ، أو استخدم الكشافة للعثور على أمل الشباب الذي يمكنك تحقيقه في أساطير الغد. قم بنقل اللاعبين الذين لم يعودوا مناسبين لاستراتيجيتك.

تجربة غنية متعددة اللاعبين
مواجهة خصوم حقيقيين من جميع أنحاء العالم في مباريات الدوري. امنح فريقك أسلوبًا فريدًا من نوعه مع البلوزات المعتمدة رسميًا من الدوري الإنجليزي الممتاز ، لا ليجا ، برايميرا ليغا ، الدوري الألماني ، إم إل إس. يمكنك تنمية شبكة أصدقائك وتبادل الهدايا وتنمية خبرة الفريق من خلال المباريات الودية. إنشاء أو الانضمام إلى اتحاد كرة القدم لكسب المزيد من المكافآت.

لأية مشاكل أو اقتراحات يرجى الاتصال بنا على https://gamegou.helpshift.com

ما هو الجديد

- تحسين واجهة المستخدم

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع