القائمة الرئيسية

الصفحات

AZ Screen Recorder Premium/Unlocked /النسخة المدفوعة مجاناا AZ Screen Recorder Premium تحميل برنامج

AZ Screen Recorder No Root  (Premium/Unlocked) Apk






AZ Screen Recorder Premium Unlocked Apk 



ظهرت على صفحة Google Play المحلية ، و Android Police ، و Yahoo information ، و CNET ، و Android ذات الصلة ، و Droid-life و extra.

AZ screen Recorder هو التطبيق الجميل لتقديم عرض مصاصة الخاص بك. لا يتطلب الأمر الحصول على الحصول على الجذر ، ولا يوجد قيود على الوقت ، ولا توجد علامة مائية ، وإعلان مجاني وسهل التطبيق مع حركة واحدة لبدء التسجيل ومنعه.
سوف يساعدك تطبيق تسجيل الشاشة هذا على إنشاء صور متحركة مثيرة للشاشة مع تقديم كل ميزة تريدها في تخطيط تجربة شخص سهل وعصري.

يساعدك مسجل الشاشة من الألف إلى الياء على تقديم شاشة العرض إلى أفلام HD و FullHD وهو التطبيق الأكثر فعالية في سجل الشاشة في سوق Android والذي قد يتم إيقافه مؤقتًا واستئنافه حتى أثناء التسجيل.
يمكنك أيضًا تسجيل الصوت من الميكروفون ويتم خلط الأميال بشكل روتيني في مقاطع الفيديو الخاصة بالشاشة. هذا يجعل من المريح جدًا إنشاء فيديو أكاديمي وترويجي وتعليقًا تقريبًا حول لعبتك وألعابك أو الإبلاغ عن محادثة فيديو.
يمكن أن تساعدك النافذة العائمة التي تبقى باستمرار على القمة في لحظة محددة على أي شاشة عرض.
في الإعدادات ، يمكنك السماح بلمسات شاشة العرض حتى يفهم الأفراد الذين يبحثون عن أفلامك بالضبط ما تقومون به.
بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الميزات الأخرى في مسجل الشاشة الفضفاض هذا ، بما في ذلك وضع دقة الفيديو ، وسعر البت ، واتجاه العرض ، وجهاز ضبط الوقت المخصص ، وإيقاف اختيار القائمة ، وعرض / تناسب أو حذف أفلامك المسجلة ... كلها فضفاضة بالنسبة لك!

هدفنا هو تطوير مسجل شاشة العرض الأول من نوعه الذي يجعل الجميع راضٍ ومتنوع ولكن في حالة رغبتك في دعمنا و / أو تحتاج إلى الترقية إلى إصدار محنك ، يمكنك شراء حزمة التبرع والحصول على رائع ودقيق رائع القدرات التي لا يمكن تحديد موقعها من مسجل عرض آخر في السوق:
★ زر Magic: زر يتحكم في تسجيلك دون إظهار أي شيء على شاشة العرض. وبالتالي ، سوف يركز زوار الفيديو الخاص بك تمامًا على التطبيق أو اللعبة أو أي شيء تريد تسجيله.
★ تراكب digicam الأمامي: يمكنك توثيق وجهك ومشاعرك في نافذة تراكب صغيرة ، والتي يمكن سحبها بحرية إلى أي وظيفة في شاشة العرض وتخصيصها بأي حجم والتعتيم.
★ مؤقت العد التنازلي: هل هناك شيء يجب عليك وضعه قبل التسجيل؟ لا تخف ، سينتظر مؤقت العد التنازلي حتى تكون مستعدًا لبدء التشغيل والتقطيع للوقت الذي تريده.
★ ارسم على الشاشة: هذه الوظيفة الفريدة كبيرة في حين أنها أكاديمية. يمكنك التأكيد أو رسم رمز أو وضع علامة على أي شيء باللون الذي تم اختياره مباشرةً على شاشة العرض.
★ تقليم الأفلام: قد تكون الشاشة طويلة وتتضمن إحصائيات لا داعي لها ، ويمكنك تقليم الأجزاء التي لا تريد أن تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر مصداقية.

طريقنا الهائل إلى Bruno Mioto و Jose Castillo و droidiat و Chau Thai و Simon Mehringer لدعمنا ترجمة تطبيق تسجيل العرض هذا إلى البرتغالية والإسبانية والعربية والألمانية والفرنسية والكورية.

عندما يكون لديك أي تعليقات أو تقارير عن الأخطاء أو اقتراحات أو يمكنك المساعدة في الترجمات ، يرجى الاتصال بنا على az.Screen.Recorder@gmail.Com

ما هو الجديد

- مساعدة الصوت الداخلي لنظام أندرويد 10+ (لا يُسمح بتقليل الاختلافات عبر Google)
- إصلاحات البرامج الضارة العصرية وترقيات الأداء العام.
عصري:

تعزيز بلدان جزر المحيط الهادئ + تحسين ورمز رمز البرمجيات
مساعدة للغات: الإنجليزية ، الروسية ، الأوكرانية.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع