القائمة الرئيسية

الصفحات

سيكون هاتف Samsung الجديد أرخص هاتف 5G

سيكون هاتف Samsung الجديد أرخص هاتف 5G في الولايات المتحدة عند إطلاقه يوم الجمعة

النقاط الرئيسية

  • قالت شركة Samsung يوم الإثنين أن Galaxy A71 5G سيتم إطلاقه في الولايات المتحدة يوم الجمعة.
  • سيكون أرخص هاتف 5G في الولايات المتحدة ، بسعر 599.99 دولارًا قبل دعم الناقل ، مما يقلل من سعر OnePlus 8 الذي تم بيعه على T-Mobile بمقدار 100 دولار. 
  • سيتوفر A71 5G عبر T-Mobile و Sprint يوم الجمعة. ستبيع AT&T و Verizon الجهاز أيضًا في وقت لاحق هذا الصيف.




قالت شركة Samsung يوم الإثنين أن Galaxy A71 5G سيتم إطلاقه في الولايات 
المتحدة يوم الجمعة. سيكون أرخص هاتف 5G في الولايات المتحدة ، بسعر 599.99 
دولارًا قبل دعم الناقل ، مما يقلل من سعر OnePlus 8 الذي تم بيعه بواسطة  T-
Mobile بمقدار 100 دولار. 

تعتبر هواتف السلسلة A من سامسونج أكثر بأسعار معقولة من هواتف سلسلة Galaxy S الراقية ، مثل عائلة Galaxy S20 التي تم إصدارها في وقت سابق من هذا العام . في حين أن هذه الهواتف لديها أيضًا 5G ، يدعم Galaxy S20 + و Galaxy S20 Ultra أيضًا شبكات موجة mmWave 5G الأسرع التي تقدمها شركات الطيران الأمريكية. هذه الشبكات غير مدعومة بإصدار A71 5G الذي تم إطلاقه يوم الجمعة. معظم الناس لا يحتاجون إلى هاتف مع mmWave 5G في الوقت الحالي ، لأنه متاح فقط في أجزاء محدودة من مدن مختارة.

تصنع هواتف السلسلة A من البلاستيك بدلاً من المعدن والزجاج مثل أجهزة السلسلة S. كما أنهم يستخدمون معالجات Qualcomm متوسطة المدى بدلاً من الرقائق المتطورة في هواتف سلسلة S20. يحتوي Galaxy A71 5G على شاشة كبيرة بقياس 6.7 بوصة ، يدعم الشحن السريع والكثير من التخزين. كما أن لديها عدسات كاميرا متعددة بحيث يمكنك التقاط صور قريبة وصور ذات زاوية واسعة تتضمن المزيد من المشاهد في اللقطة.

سيتوفر Galaxy A71 5G عبر T-Mobile و Sprint يوم الجمعة. وقالت سامسونغ إن شركتي AT&T و Verizon ستبيعان أيضاً نسخة منه في وقت لاحق هذا الصيف.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع