القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل تؤكد Pixel Buds بلوتوث وإصلاح الاتصال الواردة الواردة




بعد ظهر أمس ، توقعنا أن Google كانت على دراية جيدة بمجموعة متنوعة من المشكلات التي يُقال أنها تعاني من هواتف Pixel Buds الجديدة ، وذلك بفضل استطلاع ظهر في صندوق البريد الوارد لدينا . بعد ساعات من مشاركة هذا الاستطلاع ، أكد أحد موظفي Google في منتدى دعم Pixel Buds أنهم سمعوا بالفعل تعليقات المستخدمين وأن الشركة ستصدر قريبًا تحديثًا (نأمل) لإصلاح أحد أخطاء Pixel Buds الأكثر وضوحًا.

Pixel Buds Bluetooth Fix

وفقًا لـ Googler ، سيبدأ طرح تحديثات البرامج في الأسابيع المقبلة لتحسين استقرار Bluetooth والاتصال. إذا اتبعت ملحمة Pixel Buds على الإطلاق منذ إطلاقها ، فستعرف أن معظم الشكاوى حتى الآن كانت حول انقطاع الصوت ومشكلات الاتصال ، وهو ما يبدو أن Google لديها إصلاح محتمل (أو اثنين؟).

لم يتم تقديم تفاصيل أخرى ، إلا أن Google تقدر التعليقات التي قدمتها جميعًا منذ شراء Pixel Buds. مرة أخرى ، فهمنا نوعًا ما أن يكون هذا هو الحال بعد النظر في قائمة القضايا الطويلة المقدمة في هذا الاستطلاع ، ولكن لا يزال من الجيد دائمًا سماع التأكيد.

لسوء الحظ ، لم نحصل على جدول زمني لـ "اليوم" لهذا التحديث ، وعلينا بدلاً من ذلك الانتظار لفترة أطول حتى تتحسن اتصالاتك الصوتية مع Pixel Buds. أتمنى أن تعني "الأسابيع" أن Google ستحصل على هذا بشكل صحيح. لست متأكدًا من أن الناس سوف ينتظرون لفترة أطول حتى تعمل سماعات الأذن اللاسلكية التي تبلغ قيمتها 180 دولارًا بشكل صحيح ، خاصة مع العديد من خيارات الجودة الأخرى في السوق.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع