القائمة الرئيسية

الصفحات

أطلقت Lenovo أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Chromebook 3 و 230 دولارًا و 330 دولارًا و Chromebook Flex 3i 11.6 بوصة

مع ضجة قليلة ، تعمل لينوفو على تحديث القسم الملائم للميزانية من مجموعة أجهزة Chromebook من خلال زوج من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعد بمواصفات أساسية ، وفي حالة Flex 3i ، تصميم قابل للتحويل أكبر قليلاً من IdeaPad Duet Chromebook.

ولدت لينوفو الكثير من الضجيج حول جهازها الجديد IdeaPad Duet Chromebook ، وهو جهاز لوحي مقاس 10 بوصات مزود بلوحة مفاتيح بلوتوث مقابل 279 دولارًا أمريكيًا فقط ، ولكن يبدو أنه أكثر انخفاضًا في طرح جهاز Chromebook 3 الأحدث وجهاز Chromebook Flex 3i الجديد (قليلاً). أنظمة. لم يلق إطلاقها في وقت سابق من هذا الأسبوع بيانًا صحفيًا ، بل هبط فقط على موقع Lenovo على الإنترنت ليثيره المتشددون عبر الإنترنت (مثل Chrome Unboxed ).

قد يرجع جزء من سبب التقديم الهادئ إلى الطبيعة الأساسية لأجهزة Chromebook الجديدة ، والتي لا تتضمن أيًا من الميزات البارزة بخلاف أسعار البدء المناسبة للميزانية. يأتي كلا الطرازين مع معالجات Intel Celeron N4020 و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وشاشات مقاس 11.6 بوصة 1،366x768 - فقط نوع المكونات الخالية من الهراء التي تصورتها Google عندما أطلقت مفهوم Chromebook في الماضي.

ومع ذلك ، فإن Flex 3i هو جهاز كمبيوتر محمول 2 في 1 ، بحيث تحصل على شاشة تعمل باللمس ، والقدرة على استخدامه كجهاز لوحي ، ولوحة مفاتيح كاملة متصلة بما لا يزيد عن IdeaPad Duet. بالنسبة لأولئك الذين يحبون جاذبية Duet الهجينة ، ولكنهم يميلون أكثر نحو استخدام الكمبيوتر المحمول أكثر من استخدام الكمبيوتر اللوحي ، يمكن أن يكون Flex 3i بديلاً جذابًا. من ناحية أخرى ، يناشد Chromebook 3 السوق التقليدي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة Chromebook ذات التصميم الصدفي ، وخاصة الطلاب ، الذين سيعتمد الكثير منهم بشكل متزايد على التعلم عن بعد نتيجة لوباء 

COVID-19.

يتوفر جهاز Chromebook 3 حاليًا بتهيئة واحدة فقط (بما في ذلك مساحة تخزين تبلغ 64 جيجابايت) بسعر 229.99 دولارًا أمريكيًا. يأتي التكوين الأساسي لـ Flex 3i بسعة تخزين تبلغ 32 غيغابايت فقط مقابل 329.99 دولارًا (أو 50 دولارًا أكثر من IdeaPad Duet) ، ولكن يمكنك دفع 10 دولارات إضافية فقط للحصول على 64 غيغابايت بدلاً من ذلك.   
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع