القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Injustice كامله - Downlaod Injustice Apk full

Injustice Apk + Immortal FULL+ Data for Android






Injustice Apk + Immortal FULL+ Data for Android



قم بالتسجيل المسبق بالضيق لاستقبال المرأة القطة في 11 مايو! عزيمة المرأة القطة موهوبة خلال الأسبوع الأول من الإطلاق فقط. كوني شخصية شخصية Outrage 2 وتخلصي من أسلوب Exertion القوي لأبطال DC الأبطال والأشرار المفضلين لديك. الضرر عند السقوط عند المتعة

الضرر: Gods Midst Us ، يقدم Wrong 2 شخصيات مبتكرة للعلامة التجارية ، والعديد من الأوضاع الجديدة المثيرة ، وأسلوب المظهر والأسلوب المشهور الذي تشتهر به NetherRealm Studios.

 خذ المعدات الأرثوذكسية الجديدة تمامًا إلى قائمة مخجلة وقم بالترويج لها كما لم يحدث من قبل - ثم ادخل الساحة وأصبح مقاتل DC النهائي في حدث 3-on-3 الرائع. ميكانيكا القتال النابض على الظلم الزئبقي 2 قفزة هائلة إلى الأمام بكل طريقة ممكنة. وصلة قتالية جديدة حاذقة وقوية تسمح لك بالقفز ، والبط ، وإطلاق المقذوفات ، وتنفيذ الحركات الخارقة الملحمية التي حددت قتال الظلم.

كل معركة تحددك إن Injustice 2 تقدم لك المزيد من الطرق لبناء قائمة الشخصيات البارزة DC الخاصة بك ، والارتقاء بها ، وتطويرها. يمكنك الترقية باستخدام نظام المستوى المختلط وتقييم النجوم من خلال جمع الشخصيات والعتاد الفريد. يوفر نظام التروس مظاهر جديدة لشخصيتك ، بالإضافة إلى مكافآت لصحتك وقدراتك وقوتك. ملحمة ، قصة سينمائية تواصل Injustice 2 القصة التي تدور أحداثها في الظلم: الآلهة بيننا. تدور أحداثه في المستقبل ، ويعمل باتمان وحلفاؤه على إعادة تجميع أجزاء المجتمع معًا ولكنهم يناضلون ضد أولئك الذين سيستعيدون نظام سوبرمان. في خضم هذه الفوضى ، يظهر تهديد جديد من شأنه أن يعرض وجود الأرض ذاته للخطر.

ما الجديد في إعداد أبطالك للمعركة ومواجهة Boss Darkseid في حدث Solo Raid الجديد: Dawn of Apokolips! قهر محاربيه الأكثر رعبا لكسب قطع Apokolips التحف الفنية الجديدة ، وبطل الأبطال الكامل ، و Gear Reforges والمزيد! اهزم Boss Darkseid وستكسب قطعة أثرية قوية حصرية في الحدث: الأب Box! اظهار مكانة Solo Raid الخاصة بك من خلال كسب صور ملف تعريف حصرية مع كل صعوبة Solo Raid مكتملة! لفترة محدودة فقط ويجب أن يكون مستوى الحساب 20 للعب.

الإعداد: "APK" قم بتثبيته على جهازك. نسخ مجلد "com.wb.goog.injustice.brawler2017" 
إلى "android / obb". أدخل اللعبة.


full:

 - Immortal Unlimited Mega full: - دم غير محدود - ضرر واسع النطاق - مهارة فورية - مبادلة فورية - فوز تلقائي.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع