القائمة الرئيسية

الصفحات

إزالة China Apps: يتيح لك تطبيق Android هذا إزالة TikTok و Xender والتطبيقات الصينية الأخرى

إزالة China Apps: يتيح لك تطبيق Android هذا إزالة TikTok و Xender والتطبيقات الصينية الأخرى


نظرًا لعدد من الأسباب ، توقف الأشخاص عن الاعتماد على المنتجات الصينية أو بدأوا في إلغاء تثبيت التطبيقات الصينية مثل TikTok.
 ويأتي ذلك بعد خطاب رئيس الوزراء ناريندرا مودي عن كونه "Aatm Nirbhar" الذي يترجم إلى "الاعتماد على الذات". مع ذلك ، يريد رئيس الوزراء من المواطنين دعم الأعمال الهندية. 
من خلال الاستفادة من هذا ، قامت مختبرات OneTouch Apps بتطوير تطبيق يسمى "إزالة تطبيقات الصين".
التطبيق متاح الآن على متجر Google Play. تلقى التطبيق بالفعل أكثر من 100 ألف عملية تنزيل وتلقى مراجعات من أكثر من 24000 مستخدم.
 حتى كتابة هذا المقال ، حصل التطبيق على تصنيف قوي من 4.8 نجوم في متجر Play. 
كما يوحي الاسم ، يقوم التطبيق بشكل أساسي بمسح هاتفك الذكي للتطبيقات التي تم تطويرها من قبل المطورين الصينيين. على هاتفي الذكي ، وجد التطبيق PUBG Mobile و TikTok كتطبيقين صينيين فقط.
 تمامًا مثل TikTok ، يقع Tencent Games ، ناشر PUBG Mobile ، خارج الصين.

يزن التطبيق حوالي 3.5 ميغابايت فقط ولا يخدم أي إعلانات. هذا يوضح بوضوح أن المطور ليس بعد المال مع هذا التطبيق وأنه يريد فقط مقاطعة استخدام التطبيقات الصينية. 
إذا كنت ترغب في تجربة ذلك ، فما عليك سوى التوجه إلى متجر Play على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android والبحث عن "إزالة التطبيقات الصينية". قم بتنزيل وتثبيت وفتح التطبيق على هاتفك. شغّل الفحص للسماح للتطبيق بمعرفة ما إذا كان هناك أي تطبيقات صينية على هاتفك.
 الآن ، ما عليك سوى النقر على رمز الحاوية الحمراء بجوار التطبيق الذي تريد إلغاء تثبيته وتأكيد الإجراء للتخلص من التطبيق.
حتى الآن ، لا يتوفر التطبيق على iOS ، مما يعني أن مستخدمي iPhone و iPad سيحتاجون إلى إلغاء تثبيت التطبيقات الصينية يدويًا إذا لزم الأمر.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع